الكشف عن الموعد المقترح لإقامة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر
الكشف عن الموعد المقترح لإقامة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصرالكشف عن الموعد المقترح لإقامة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر

الكشف عن الموعد المقترح لإقامة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر

كشفت الإعلامي الرياضي وليد الفراج عبر برنامجه "الدوري مع وليد" عن الموعد المقترح لإقامة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي سيجمع الهلال والنصر، بأنه سيكون في نهاية شهر نوفمبر المقبل في الرياض.

وكان الهلال تأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد تغلبه على أبها بهدفين نظيفين، بينما صعد النصر إثر تغلبه على الأهلي بهدفين مقابل هدف.

< a href='https://twitter.com/DawryWaleed/status/1321182786338885634?s=20'> https://twitter.com/DawryWaleed/status/1321182786338885634?s=20

بينما أوضحت صحيفة "الاقتصادية"، في تقرير لها، اليوم الأربعاء، أن الـ28 من نوفمبر المقبل هو الموعد المقترح لإقامة نهائي الكأس.

وأشارت إلى أنه حال الموافقة على المقترح الخاص بإقامة اللقاء في الـ 28 من نوفمبر، فإن مباراتي الهلال والنصر في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين ستتجه إلى التأجيل.

وبحسب الجدول الموضوع مسبقا، فإن الهلال كان سيواجه الفتح، بينما يصطدم النصر بنظيره أبها في الجولة السادسة يوم الـ29 من نوفمبر، وبالتلي فإن اتحاد الكرة السعودي سيقوم بترحيل تاريخ المواجهتين لتكونا في الـ 2 من ديسمبر، حال تم الاتفاق على إقامة نهائي الكأس في الموعد المذكور سابقا.

وسيتقابل النصر والهلال 4 مرات هذا الموسم، في مواجهتي الدوري، بالإضافة للقاء نهائي كأس الملك، ولقاء السوبر السعودي للموسم المقبل، كون الهلال هو بطل الدوري الموسم الماضي والنصر الوصيف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com