سانتوس يتجه إلى رفض عرض الهلال لشراء سوتيلدو
سانتوس يتجه إلى رفض عرض الهلال لشراء سوتيلدوسانتوس يتجه إلى رفض عرض الهلال لشراء سوتيلدو

سانتوس يتجه إلى رفض عرض الهلال لشراء سوتيلدو

دعا أورلاندو رولو رئيس سانتوس البرازيلي المجلس التشاوري للنادي للموافقة على بيع المهاجم الفنزويلي إيفرسون سوتيلدو إلى ناديه السابق هواتشيباتو التشيلي بعدما هدأت مفاوضات الهلال السعودي مع النادي رغم موافقة النادي على البيع.

ويرى رولو أن بيع المهاجم الفنزويلي البالغ عمره 23 عاما إلى ناديه السابق سيحقق الكثير من المكاسب للنادي البرازيلي ، لأن هذا الاتفاق من شأنه أن يشمل الإعفاء من ديون النادي ، وإنهاء الوضع المعقد لسانتوي في الاتحاد الدولي (الفيفا) الذي منعه من التعاقدات الجديدة بسبب الديون ، وكذلك سيبقي على اللاعب لبضعة أشهر أخرى في ملعب فيلا بيلميرو الخاص بالنادي عكس عرض الهلال الذي سينقل اللاعب على الفور للرياض.

وذكرت شبكة ESPN أن المجلس التشاوي للنادي سينعقد في وقت لاحق لمناقشة وضع اللاعب وبحسب الرئيس رولو ، فإن المفاوضات مع هواتشيباتو ستكون مفيدة لسانتوس.



وقال رولو في مؤتمر صحفي "لا أريد أن يغادر سوتيلدو. المشجع أورلاندو رولو يريد سوتيلدو في النادي ويلعب لسانتوس. كان لدينا عرض أول من الهلال بقيمة 7 ملايين دولار (حوالي 39 مليون ريال برازيلي بالسعر الحالي). قدمنا ​​هذا الاقتراح إلى المجلس ، لكن حتى الآن لم يكن هناك اتفاق بين اللاعب والهلال ، ونحتاج إلى حل هذه القضية.

"لذلك بحثنا عن هواتشيباتو ، وهو النادي الذي يتمتع مع سانتوس بالحقوق الاقتصادية للاعب. قدمنا ​​رسميًا إلى المجلس التشاوري اقتراحًا ثانيًا حتى نتمكن من الاحتفاظ بسوتيلدو في سانتوس".

وسيحتمع المجلس التشاوري لتحديد مصير اللاعب نظرا لأن المدة المتبقية على موعد إجراء انتخابات رئاسة النادي أقل من ثلاثة شهور ، حيث ستجرى الانتخابات في 12 ديسمبر/ كانون الأول المقبل ، ويجب على المستشارين التصويت على أي صفقة جديدة أو رحيل أي لاعب عن النادي خلال تلك الفترة.

وأضاف رولو "هذا الاقتراح له العديد من المزايا وأريد أن أطرحه بشفافية. إذا تمكنا من الموافقة في المجلس التشاوري ووافقة اللاعب ، فإننا سنتمكن من إبقاء سوتيلدو في سانتوس.

"وكذلك قبول هذا الاقتراح سيحل مشاكل الديون القديمة دون دفع أي مقابل. لم يدفع سانتوس أي مبلغ حقيقي مقابل سوتيلدو . وإذا قبلنا هذا الاقتراح ، فسوف يلغي هواتشيباتو حظر التعاقدات (المفروض من الفيفا)، وسنحتفظ باللاعب في النادي حتى انتهاء فترة مفاوضات هواتشيباتو معه".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com