فهد المفرج: بعثة نادي الهلال السعودي عادت مرفوعة الرأس (فيديو)
فهد المفرج: بعثة نادي الهلال السعودي عادت مرفوعة الرأس (فيديو)فهد المفرج: بعثة نادي الهلال السعودي عادت مرفوعة الرأس (فيديو)

فهد المفرج: بعثة نادي الهلال السعودي عادت مرفوعة الرأس (فيديو)

تحدث فهد المفرج، المشرف على كرة القدم في نادي الهلال السعودي، عن كواليس الأزمة التي واجهها الفريق أخيرا باعتباره منسحبا من بطولة دوري أبطال آسيا 2020، بقرار الاتحاد الآسيوي الأخير، بسبب إصابات فيروس كورونا التي ضربت عددا كبيرا من اللاعبين.

وقال المفرج: "الحمدلله رجعنا بلدنا مرفوعي الرأس.. لدينا 22 لاعبا في الحجر الصحي، النادي وفر لهم طائرة خاصة لعودة باقي البعثة غدا، وأتمنى السلامة للجميع، نشكر وزير الرياضة واتحاد الكرة على المتابعة".

< a href='https://twitter.com/DawryWaleed/status/1309969649866608640?s=20'> https://twitter.com/DawryWaleed/status/1309969649866608640?s=20

وأضاف: "في كثير من الأمور لا أود التحدث عنها والجميع أسهب وتحدث عنها، اليوم أتحدث عن الشيء الإيجابي ولدينا اللجنة الطبية داخل النادي قامت بدورها على أكمل وجه، في الأخير ما أصابنا هو أمر الله وما يحدث خلف الأسوار لن أتحدث عنه، وإذا كان لنا حق سوف يعود، كان لازم علينا التواجد في الملعب وسلمنا القائمة وقبل فترة الإحماء المراقب قال المباراة ملغية، وتواجدنا للدخول لأرض الملعب، ثم أعلن الحكم إلغاء المباراة".

وتابع: "أنت متصدر مجموعتك بلا أي خسارة وبطل النسخة الأخيرة، والجميع يتساءل عن كيفية خروجنا بهذه الطريقة، وإدارة النادي بها جهة قانوينة وسيمضون في هذا الأمر".

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم السبت، أنه رفض احتجاج الهلال السعودي ضد اعتباره منسحبا من دوري الأبطال بسبب وجود 11 لاعبا فقط متاحين لخوض مباراة في ختام منافسات المجموعة الثانية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com