بيلد: النصر السعودي مهتم بالتعاقد مع خافي مارتينيز نجم بايرن ميونخ
بيلد: النصر السعودي مهتم بالتعاقد مع خافي مارتينيز نجم بايرن ميونخبيلد: النصر السعودي مهتم بالتعاقد مع خافي مارتينيز نجم بايرن ميونخ

بيلد: النصر السعودي مهتم بالتعاقد مع خافي مارتينيز نجم بايرن ميونخ

قالت صحيفة بيلد الألمانية، إن نادي النصر السعودي مهتم بالتعاقد مع لاعب خط الوسط الإسباني، خافي مارتينيز صاحب الـ32 عاما.
ويمتد عقد خافي مارتينيز مع بايرن ميونخ حتى 2021.
وبحسب بيلد، فإن النصر السعودي المهتم باللاعب الإسباني يواجه منافسة قوية، في ظل أنباء عن عودة اللاعب مرة أخرى لنادي أتلتيك بلباو بعد بضع سنوات ناجحة قضاها بين صفوف النادي البافاري، كان آخرها تحقيق الثلاثية هذا الموسم.

كان النصر أعلن تعاقده رسميا مع الأرجنتيني غونزالو مارتينيز، الشهير باسم ”بيتي“.

وقال النصر عبر حسابه في موقع ”تويتر“: ”رسميا.. وقعت إدارة نادي النصر قبل قليل عقدا رسميا مع النجم الدولي الأرجنتيني غونزالو مارتينيز، وذلك بعقد يمتد لأربع سنوات“
وأعلن النصر -أيضا- تعاقده مع الدولي الكوري الجنوبي كيم جين سو لمدة عامين قادما من تشونبوك، ليصبح لاعبا جديدا في صفوف ”العالمي“.

وتعاقد النصر في وقت سابق مع أمين محمد جان بخاري وعبدالعزيز عبدالله العلاوي وعبدالفتاح عسيري وسلطان العنزي.

ويرغب النصر في الاستفادة من الكوري الجنوبي البالغ من العمر 28 عاما في دوري أبطال آسيا في قائمة اللاعب الآسيوي بدلا من الأسترالي برادلي جونز.
ويستأنف النصر منافسات دوري أبطال آسيا في وقت لاحق الشهر الحالي في دورة مجمعة تستضيفها قطر بالنسبة لمنطقة غرب آسيا وذلك بعد توقف المسابقة منذ مارس/آذار الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com