نايف هزازي عن خسارة العدالة أمام النصر: أستغرب عدم لعبي من البداية.. وسأرحل عن الفريق (فيديو)
نايف هزازي عن خسارة العدالة أمام النصر: أستغرب عدم لعبي من البداية.. وسأرحل عن الفريق (فيديو)نايف هزازي عن خسارة العدالة أمام النصر: أستغرب عدم لعبي من البداية.. وسأرحل عن الفريق (فيديو)

نايف هزازي عن خسارة العدالة أمام النصر: أستغرب عدم لعبي من البداية.. وسأرحل عن الفريق (فيديو)

أعرب نايف هزازي عن ضيقه من الخسارة التي تلقاها فريقه "العدالة" أمام النصر بنتيجة (6-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الثلاثاء، في الجولة الـ27 للدوري السعودي.

وقال هزازي خلال تصريحات تلفزيونية، عقب المباراة:"الحمدلله على كل حال، كنا نتمنى أن نلعب بطريقة رجل لرجل في هذه المباراة، والنصر مستواه متصاعد وجمهوره كأنه حاضر، والمدرب عرف كيف يتعامل معه من أول شوط".

وأضاف:"لم أكن أتمنى هذه النتيجة، وأستغرب من وجودي خارج التشكيلة من البداية، وهذه رغبة المدرب وفي النهاية يجب تقبلها، وكنت أتمنى أن أكون متواجدًا منذ بداية المباراة خاصة مع تواجد مدرب المنتخب السعودي، ويمكن هذا الأمر أثَّر على نفسيتي، وأمام النصر يجب أن تظهر بشكل مميز، ونعتذر لجمهور العدالة".

وعن مستقبله مع الفريق، أكد هزازي:"لا أعتقد أنني سأظل في العدالة وأتمنى للاعبيه التوفيق، ولكن يجب أن أحترم عقدي معه وأن أحترم سياسة النادي لأنني لاعب محترف، وأتوقع أن النادي اقترب من الهبوط، ويهمني أن ألعب من أجل استعادة مستواي، والكل يعرف مستواي، وأسعى إلى أن أكون أفضل الموسم المقبل".

وعن اللقطة التي التقطتها الكاميرات حول وجود حوار غاضب درا بينه وبين "مايكون" مدافع النصر، عقب نهاية المباراة، أشار:"كنت أقول له المباراة انتهت، وربما كان غاضبًا من عدم احتساب ركلة جزاء، ولكن لم يحدث بيننا أي شيء".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com