عودة الدوري السعودي: تعرف على مباريات اليوم ونقاط هامة عن صراع القمة والبقاء
عودة الدوري السعودي: تعرف على مباريات اليوم ونقاط هامة عن صراع القمة والبقاءعودة الدوري السعودي: تعرف على مباريات اليوم ونقاط هامة عن صراع القمة والبقاء

عودة الدوري السعودي: تعرف على مباريات اليوم ونقاط هامة عن صراع القمة والبقاء

تعود من جديد الحياة للدوري السعودي بعد توقف طويل بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
وتوقف الدوري السعودي منذ يوم الـ14 من مارس الماضي مع جائحة كورونا بينما تعود البطولة وسط إجراءات احترازية مشددة وصراع مشتعل على اللقب بين الهلال والنصر.
وفرضت أندية الدوري السعودي إجراءات احترازية مشددة بداية من إقامة المباريات دون جماهير بجانب أن الفريق الواحد لن يصل في حافلة واحدة بل ببضع حافلات لتخفيف التجمعات بجانب باقي الإجراءات الاحترازية داخل الملعب.
وترصد "إرم نيوز" في التقرير الآتي أبرز وأهم ملامح الدوري السعودي وبعض الإحصائيات التي تلخص حال البطولة قبل التوقف:

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
تعود بطولة الدوري السعودي مجددا اليوم الثلاثاء بخمس مواجهات قوية في الجولة الـ23.
وتقام في الساعة السابعة مساء (بتوقيت السعودية) مواجهة الفتح والفيحاء وتذاع عبر قناة (ksa sports1) بصوت المعلق راشد الدوسري، وتنطلق في الساعة السابعة والربع مساء مباراة أبها والاتحاد والتي تذاع عبر قناة (ksa sports2) بصوت المعلق عبد الله الغامدي.
وتقام في الساعة السابعة و25 دقيقة مباراة الرائد ضد ضمك وتذاع عبر قناة (ksa sports 3) بصوت المعلق محمد الخامسي ثم تنطلق مباراة الفيصلي والتعاون في الساعة التاسعة إلا ربعا مساء وتذاع عبر قناة (ksa sports 4) بصوت المعلق أحمد النفيسة.
وتختتم مباريات اليوم بمواجهة الأهلي والحزم والتي تنطلق في الساعة التاسعة والربع مساء وتذاع عبر قناة (ksa sports1) بصوت المعلق سمير المعيرفي.

وستقام جميع مباريات اليوم بحكام محليين.

صراع اللقب بين الهلال والنصر
منافسة الهدافين
معركة حامية للبقاء.. وأزمة اتحاد جدة
تغييرات كورونا.. ونجوم غائبون

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com