رياضة

رغم إعلان رحيله.. تطورات جديدة قد تعيد مايكون لصفوف نادي النصر السعودي
تاريخ النشر: 27 يوليو 2020 6:53 GMT
تاريخ التحديث: 27 يوليو 2020 8:55 GMT

رغم إعلان رحيله.. تطورات جديدة قد تعيد مايكون لصفوف نادي النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية عن وجود تطورات جديدة قد تعيد البرازيلي مايكون بيريرا إلى صفوف نادي النصر السعودي مجددا خلال الفترة المقبلة، رغم إعلان اللاعب رحيله رسميا

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية عن وجود تطورات جديدة قد تعيد البرازيلي مايكون بيريرا إلى صفوف نادي النصر السعودي مجددا خلال الفترة المقبلة، رغم إعلان اللاعب رحيله رسميا وعودته لناديه السابق غلطة سراي التركي.

وانتهى عقد مايكون مع ”العالمي“ في نهاية يونيو الماضي، ليعود من جديد لفريق غلطة سراي التركي، الذي يرتبط معه بعقد رسمي حتى نهاية الموسم المقبل.

وحاولت إدارة النصر شراء عقد اللاعب البرازيلي بصفة نهائية، لكنها اصطدمت بالمطالبات المالية المبالغ فيها من جانب النادي التركي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”الاقتصادية“، يوم الاثنين، فإن إدارة نادي النصر سلمت عرضها الأخير لنظيرتها في غلطة سراي في يد مايكون لتقديمه لها، والتفاهم معها شخصيا، إما أن ينجح في إقناعها بالاستمرار مع الفريق الأصفر أو تنتهي العلاقة معه.

وغادر مايكون، أمس الأحد، إلى تركيا لحسم موضوع عقده، حيث وفرت إدارة النادي تذكرة سفر له ولوكيله، فيما أمهلته مدة أسبوع للرد على عرض النصر، مؤكده أن العرض الرسمي ينتهي بعد سبعة أيام بالضبط.

2020-07-Ed2N3kUXYAACPgL

وأوضحت الصحيفة، أن مايكون تسلم عرض التمديد لنهاية الموسم الحالي، وعقد الموسم المقبل، حال نجح في فسخ عقده أو إقناع النادي التركي بقبول عرض النصر، حيث تضمن الامتيازات المالية التي سيحصل عليها.

وشددت الصحيفة على أن إدارة النصر أكدت للاعب ووكيله قبل يوم من سفره رفضها التام للتجاوب مع المبالغ المالية الكبيرة التي طالب بها النادي التركي.

وكان مايكون قد أعلن رحيله عن النصر موجها الشكر لجميع زملائه وإدارة النادي، وكتب عبر حسابه الشخصي على ”إنستغرام“: ”بعد عام ونصف العام رائعة قضيتها في صفوف النصر، أود أن أشكر كل المسؤولين والجمهور وزملائي في الفريق على كل شيء قدموه لي“.

يذكر أن مايكون خاض 21 مباراة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وغاب عن لقاء وحيد.

ويستعد العالمي للعودة لاستئناف مبارياته في الدوري المحلي، في الخامس من أغسطس المقبل، بلقاء الديربي أمام الهلال.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بفارق 6 نقاط خلف الهلال، المتصدر.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك