شركة الوسائل تغازل جمهور نادي الهلال السعودي بردها على تغريدة ياسر القحطاني
شركة الوسائل تغازل جمهور نادي الهلال السعودي بردها على تغريدة ياسر القحطانيشركة الوسائل تغازل جمهور نادي الهلال السعودي بردها على تغريدة ياسر القحطاني

شركة الوسائل تغازل جمهور نادي الهلال السعودي بردها على تغريدة ياسر القحطاني

أسندت جامعة الملك سعود حقوق ملعبها الخاص إلى شركة الوسائل السعودية المتخصصة في مجال الخدمات الإعلانية، بعد ترسيته عليها لمدة 10 أعوام، يوم الثلاثاء، حيث سيكون التوقيع الرسمي الأربعاء مع رئيس الجامعة.

وكانت مناقصة الفوز بحقوق استثمار واستئجار ملعب جامعة الملك سعود قد أقيمت خلال يونيو الماضي، وتقدمت لها شركة الوسائل وشركة الهلال الاستثمارية التابعة لبطل دوري أبطال آسيا.

وحرصت الشركة على مغازلة نادي الهلال الذي كانت تتنافس معه للفوز بحق ترسية الملعب، بردها على تغريدة مهاجم "الزعيم" السابق ياسر القحطاني.

وغرد القحطاني، قائلاً: "ملعب الهلال في قلب جمهوره" مع وضع قلبين باللون الأزرق، في إشارة للهلال، وردت الشركة السعودية على القحطاني بإضافة جملة "وأنتم بقلوبنا".

وتفاعلت جماهير النصر مع تغريدة شركة الوسائل، حيث اعتبرت ردها بمثابة السخرية من خسارة الهلال للملعب، الذي اشتهر لدى الهلاليين بـ"محيط الرعب"، فيما اشتهر عند جماهير "العالمي" بلقب "حديقة أمرابط".

وقال المغرد "broken": "إذا ما بتعطونا الملعب اغمزوا مرتين خلوني أحذف تغريداتي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com