رياضة

نادي النصر السعودي يضم عبدالله الشنقيطي مدافع الأنصار
تاريخ النشر: 18 يوليو 2020 15:48 GMT
تاريخ التحديث: 18 يوليو 2020 17:45 GMT

نادي النصر السعودي يضم عبدالله الشنقيطي مدافع الأنصار

أعلن نادي النصر السعودي رسميا توقيعه مع عبدالله الشنقيطي، مدافع الأنصار، لمدة 3 أعوام. ونشرت صحيفة "الرياضية" صورة للاعب بقميص النصر عقب توقيعه رسميا، بحضور

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

أعلن نادي النصر السعودي رسميا توقيعه مع عبدالله الشنقيطي، مدافع الأنصار، لمدة 3 أعوام.

ونشرت صحيفة ”الرياضية“ صورة للاعب بقميص النصر عقب توقيعه رسميا، بحضور عبدالرحمن الحلافي المشرف العام على فريق الكرة الأول في النادي.

ويتواجد الشنقيطي في مركز قلب الدفاع، حيث يعد أحد اللاعبين الأساسيين في معظم مباريات الأنصار، خلال دوري محمد بن سلمان لأندية دوري الدرجة الأولى.

وكانت تقارير إعلامية كشفت عن دخول نادي النصر السعودي في مفاوضات لضم الشنقيطي، لصفوف الفريق في الميركاتو الحالي.

ووفقا لما ذكره برنامج ”الحصاد الرياضي“ عبر حسابه على ”تويتر“، مساء السبت، فإن ”النصر اقترب من إنهاء التعاقد مع مدافع نادي الأنصار عبدالله الشنقيطي، البالغ 12 عاما، بطلب من مدرب الفريق روي فيتوريا، ومن المقرر إعلان الصفقة مساء السبت“.

وعزز النصر صفوفه مؤخرا بضم عبدالفتاح عسيري، نجم الأهلي السعودي، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده.

كما أعلن ”العالمي“ تعاقده رسميًا مع عبد العزيز العلاوي، الظهير الأيسر لفريق الكرة بنادي أحد، بعقد لمدة 3 مواسم، مع الاتفاق مع أحد على شراء المدة المتبقية في عقد اللاعب من ناديه.

ويستعد النصر لمواصلة مشواره في الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بمواجهة قوية أمام غريمه التقليدي وجاره اللدود الهلال.

وتقام مباراة النصر مع الهلال في الخامس من شهر أغسطس المقبل على ملعب ”الملك فهد الدولي“ في الرياض، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري السعودي.

ويتربع فريق الهلال على عرش جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 51 نقطة، يليه النصر في المركز الثاني برصيد 45 نقطة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك