انفراجة في مفاوضات النصر السعودي مع غلطة سراي بشأن مايكون بيريرا
انفراجة في مفاوضات النصر السعودي مع غلطة سراي بشأن مايكون بيريراانفراجة في مفاوضات النصر السعودي مع غلطة سراي بشأن مايكون بيريرا

انفراجة في مفاوضات النصر السعودي مع غلطة سراي بشأن مايكون بيريرا

كشفت مصادر خاصة قريبة الصلة بالأحداث داخل نادي النصر السعودي أن المدافع البرازيلي مايكون بيريرا قد يستكمل مهمته مع النصر على أدنى تقدير حتى انتهاء الموسم الرياضي الحالي.

وبينت المصادر التي تحدثت لـ"إرم نيوز" أن تدخلات شرفية في نادي النصر ستحسم الأمور المادية مع النادي التركي، بشأن شراء البطاقة الدولية للمدافع البرازيلي الأساسي في تشكيلة العالمي.

أعضاء شرف مؤثرون تدخلوا مادياً لمساعدة النادي في الإيفاء بمتطلبات النادي التركي الخاصة برغبتهم في بيع اللاعب من الناحية المادية.

وأرسلت إدارة النادي السعودي أيضا، بحسب ذات المصادر، تهديداً لنظيرتها في النادي التركي بضرورة التعاون مع النادي، وإلا لن يكون هناك أي تعاون مستقبلي بشأن بيع وشراء اللاعبين.

< a href='https://twitter.com/Mubark_m9/status/1282279417117577216'> https://twitter.com/Mubark_m9/status/1282279417117577216

وكانت إدارة غلطة سراي قد طلبت نحو 3 ملايين يورو للتنازل عن البطاقة الدولية للاعب، وهو ما رفضته إدارة النصر معتبرة أن إدارة النادي التركي تبالغ في طلباتها المادية.

وانضم مايكون إلى نادي النصر في يناير 2019، لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة، إذ قاد الفريق الأول للتتويج بثنائية دوري المحترفين وكأس السوبر.

اللاعب البرازيلي لعب 21 مباراة من أصل 22 في الدوري السعودي هذا الموسم.

ويستعد النصر للمباراة النارية المرتقبة ضد الهلال في ديربي الرياض في الخامس من شهر أغسطس، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل النصر المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة، بينما الهلال يتصدر الترتيب بفارق 6 نقاط لصالحه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com