حقيقة الصفقة التبادلية بين الهلال والشباب بشأن نواف العابد وعبد الله الحمدان
حقيقة الصفقة التبادلية بين الهلال والشباب بشأن نواف العابد وعبد الله الحمدانحقيقة الصفقة التبادلية بين الهلال والشباب بشأن نواف العابد وعبد الله الحمدان

حقيقة الصفقة التبادلية بين الهلال والشباب بشأن نواف العابد وعبد الله الحمدان

كشفت تقارير صحفية حقيقة دخول نواف العابد في صفقة تبادلية بين ناديه الهلال السعودي ونظيره الشباب، تتضمن انتقال مهاجم الأخير، عبد الله الحمدان، إلى صفوف "الزعيم".

وكشفت مصادر صحفية خلال الأيام الماضية رفض الحمدان عرض تجديد عقده المقدم له من إدارة الشباب، في الوقت الذي يتردد أن الهلال يقف خلف ذلك الأمر لرغبته في ضمه.

كما أشارت صحيفة "الوطن" إلى أن الهلال يعتزم استغلال لاعبه نواف العابد من خلال صفقة تبادلية مع الشباب، بحيث ينضم الحمدان إلى الهلال وينتقل العابد إلى الشباب مع دفع مبلغ مالي آخر لليوث.

ولكن صحيفة "الرياض" نقلت تصريحات عن مصدر هلالي، نافيا هذه الأنباء، مشيرا إلى أنه لم تجرِ أي مفاوضات مع أي نادٍ حيال ذلك.

وقال المصدر: "نواف العابد ملتزم بعقده مع الهلال ولم يتحدث الجهاز الفني مع إدارة النادي بشأن إعارته أو الاستغناء عنه".



يذكر أن العابد هو أحد أبناء نادي الهلال الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في عام 2009.

وخاض العابد 212 مباراة رسمية مع نادي الهلال، في مختلف البطولات والمسابقات، سجل خلالها 35 هدفا.

الهلال بدأ هذا الأسبوع تدريباته الجماعية استعدادا لعودة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين المقررة في الرابع من أغسطس المقبل.

ويتصدر نادي الهلال جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، بينما يأتي النصر في المركز الثاني ومعه 45 نقطة بعد مرور 22 جولة من المسابقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com