تقرير: تعثر مفاوضات نادي الشباب السعودي لتجديد عقد عبد الله الحمدان
تقرير: تعثر مفاوضات نادي الشباب السعودي لتجديد عقد عبد الله الحمدانتقرير: تعثر مفاوضات نادي الشباب السعودي لتجديد عقد عبد الله الحمدان

تقرير: تعثر مفاوضات نادي الشباب السعودي لتجديد عقد عبد الله الحمدان

كشفت تقارير صحفية عن آخر تطورات مفاوضات نادي الشباب السعودي مع لاعبها عبد الله الحمدان، مهاجم الفريق، بعد العرض الذي قدمه ناديه من أجل تمديد عقده الذي ينتهي مع نهاية الموسم المقبل.

وينتهي عقد مهاجم المنتخب السعودي مع الشباب في يناير 2022، لذلك تأمل الإدارة في تأمين بقائه مبكرا.

وذكرت صحيفة "الاقتصادية"، يوم الأحد، أن الحمدان قرر عدم النظر في عرض الشباب، قبل أن يتم تعديله من الناحية المالية بشكل مبدئي، ليصبح مُرضيا بالنسبة له.

ونقلت الصحيفة عن مصدر لها، قوله: "الحمدان رفض العرض من الناحية المالية مبدئيا، وعده غير مرض بالنسبة له، لذا سيتفق مع عبداللطيف الغنام وكيل أعماله على دراسته بشكل جيد، ومقارنته بالعروض الأخرى التي ستقدم إليه بعد دخوله الفترة الحرة أي بعد ستة أشهر من الآن".

من جانبه، أكد وكيل الحمدان أن اللاعب حر في البحث عن مصلحته، خاصة وأن كرة القدم أصبحت لعبة احتراف، مضيفا أن تقديم إدارة الشباب بعرض التمديد قبل عام من نهاية العقده، يدل على اهتمام الإدارة وحرصها المؤكد على بقاء اللاعب.



ويعد الحمدان أحد العناصر الأساسية في صفوف الشباب والمنتخب السعودي الأول، منذ صعوده إلى الفريق الأول بـ"الليوث" منذ يوليو 2019.

ولعب الحمدان 12 مباراة مع الشباب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، هذا الموسم، وأحرز 3 أهداف.

وكانت تقارير تحدثت عن وجود أكثر من فريق يرغب في ضم الحمدان على رأسها نادي الهلال السعودي، المهتم بضم اللاعب.

يذكر أن الحمدان خاض من قبل فترة معايشة وحيدة في نادي سبورتنغ خيخون لمدة ستة أشهر فقط، إذ انضم لفريق تحت 19 عاما آنذاك، عاد بعدها إلى الشباب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com