رياضة

صحيفة: الشباب السعودي يتحرك لتجديد عقد عبدالله الحمدان
تاريخ النشر: 26 يونيو 2020 7:49 GMT
تاريخ التحديث: 26 يونيو 2020 10:30 GMT

صحيفة: الشباب السعودي يتحرك لتجديد عقد عبدالله الحمدان

قالت وسائل إعلام سعودية، اليوم الجمعة، إن نادي الشباب يجري مفاوضات مع عبدالله الحمدان، بهدف تجديد عقده، الذي ينتهي في يناير 2022. وبحسب صحيفة "الرياضية" فإن

+A -A
المصدر: فريق التحرير

قالت وسائل إعلام سعودية، اليوم الجمعة، إن نادي الشباب يجري مفاوضات مع عبدالله الحمدان، بهدف تجديد عقده، الذي ينتهي في يناير 2022.

وبحسب صحيفة ”الرياضية“ فإن إدارة الشباب تريد حسم تجديد عقد عبدالله الحمدان، بعد تألقه مع المنتخب السعودي خلال التصفيات المشتركة وبطولة كأس الخليج الماضية، قبل فترة التوقف بسبب كورونا.

وأضافت نقلا عن مصادر خاصة أن إدارة الشباب قدمت للحمدان، الحد الأعلى من سقف الرواتب المعتمد من قبل لجنة الاحتراف في اتحاد كرة القدم السعودي.

وأشارت الصحيفة إلى أن عبدالله الحمدان، البالغ من العمر 20 عاما، لم يرد على عرض الشباب.

وفي أكتوبر الماضي قالت صحيفة ”lavozdeasturias“ الإسبانية إن الشباب رفض عرضين من سبورتينغ خيخون وبلد الوليد لبيع عبدالله الحمدان، كما ارتبط اللاعب بالانتقال للهلال.

ودخل عبدالله الحمدان التاريخ من أوسع أبوابه مع المنتخب السعودي، عندما سجل هدفًا وصنع آخر لزميله عبدالفتاح عسيري، على سنغافورة حيث بات الحمدان أصغر لاعب يسجل هدفًا للمنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم منذ العام 2000 (القرن الـ21)، (20 عامًا و28 يومًا).

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك