مدرب نادي الهلال السعودي يحسم الجدل بشأن صفقتي فالكاو ويونس بلهندة
مدرب نادي الهلال السعودي يحسم الجدل بشأن صفقتي فالكاو ويونس بلهندةمدرب نادي الهلال السعودي يحسم الجدل بشأن صفقتي فالكاو ويونس بلهندة

مدرب نادي الهلال السعودي يحسم الجدل بشأن صفقتي فالكاو ويونس بلهندة

كشف الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب نادي الهلال السعودي، عن موقفه من بعض اللاعبين الأجانب المرشحين للانتقال إلى "الزعيم" في الموسم المقبل.

وقال لوشيسكو، في مقابلة نشرتها صحيفة "آس"، إن هناك العديد من اللاعبين الأجانب المرشحين للانتقال إلى نادي الهلال خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشار لوشيسكو، في التصريحات التي نشرتها الصحيفة الإسبانية، اليوم الاثنين، إلى أن الكولومبي الدولي راداميل فالكاو، مهاجم غلطة سراي التركي، وتشيلسي الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني سابقا، كان أحد المرشحين للانتقال إلى الهلال.

وأضاف: "هناك الكثير من اللاعبين الذين تم ترشيحهم للانتقال إلى الهلال، من بينهم فالكاو، ولكن الفريق يضم بالفعل المهاجم الفرنسي بافاتيمبي غوميز، وبالتالي لا توجد حاجة لضم مهاجمين جدد".

وأكد لوشيسكو أن الكثير من اللاعبين ووكلاء اللاعبين يستغلون شهرة الدوري السعودي، وخاصة نادي الهلال، في الترويج للاعبين ورفع أسعارهم، في ظل القوة المالية لأندية المملكة.



وبشأن صفقة المغربي يونس بلهندة، نجم غلطة سراي، أوضح لوشيسكو: "هناك 7 لاعبين أجانب متاحون في كل فريق بالدوري السعودي، حاليا القائمة مكتملة في الهلال. فقط البرازيلي كارلوس إدواردو هو من سينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، أريده أن يستمر برفقة الهلال".

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم استئناف دوري المحترفين، في الـ4 من أغسطس المقبل، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة رفع الحظر عن النشاط المتوقف منذ شهر مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com