نادي الاتحاد السعودي يكشف آخر تطورات أزمة رومارينيو.. وقصة مفاوضات الهلال (فيديو)
نادي الاتحاد السعودي يكشف آخر تطورات أزمة رومارينيو.. وقصة مفاوضات الهلال (فيديو)نادي الاتحاد السعودي يكشف آخر تطورات أزمة رومارينيو.. وقصة مفاوضات الهلال (فيديو)

نادي الاتحاد السعودي يكشف آخر تطورات أزمة رومارينيو.. وقصة مفاوضات الهلال (فيديو)

كشف أحمد صادق دياب، المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد السعودي، عن آخر تطورات قصة البرازيلي رومارينيو، لاعب الفريق، مع "العميد"، مؤكدا أن "الأزمة انتهت".

وقال دياب خلال تصريحات تلفزيوينة مساء السبت: "رومارينيو لاعب اتحادي مستمر، وسيعود مع عودة باقي اللاعبين المحترفين، وكانت مشكلة ولم تكن عصية على الحل، ولكن، كثير من الأمور تعطلت وكان فيه خصم على نسبة معينة من الرواتب أقرتها الرابطة وكان من الصعب الصرف له منفردا في تلك المرحلة، وتفهم اللاعب الموضوع، ووصلنا لقناعة تامة باستمراره مع الاتحاد، ونشرنا فيديو بالصوت والصورة للاعب يؤكد استمراره، ورأينا إصدار الحقيقة من اللاعب نفسه".

وأضاف: "كان فيه تأخير في الرواتب طبعا واللاعب استعجل بالشكوى، ولكن تفهم وجهة نظر النادي وهو بصدد مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، من أجل إلغاء فسخ التعاقد، على أن يكون اللاعب في جدة والانضمام للمعسكر قريبا".

https://youtu.be/Z_Wdv_MaoYM

وعن مفاوضات نادي عاصمي مع اللاعب، أوضح دياب: "هناك مكالمة كانت ودية بين رئيس الهلال، فهد بن نافل، ونظيره في الاتحاد أنمار الحائلي، وهو من أبلغ الأخير بأن أحد الوسطاء أراد فسخ عقد رومارينيو وضمه للهلال. والمكالمة كانت ودية في النهاية".

وكان رومارينيو قد نال موافقة من "فيفا" بفسخ عقده مع الاتحاد، لعدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة لمدة 4 شهور، والتي تبلغ حوالي 200 ألف يورو، قبل أن يتم الاتفاق على تسوية مستحقات اللاعب، ليعلن انتهاء الأزمة.

ويقدم البرازيلي رومارينيو مستوى فنيا مميزا بقميص "العميد" في موسمه الثاني بالدوري السعودي، حيث يتصدر هدافي فريقه برصيد 11 هدفا، وهو الرابع في المسابقة بالتساوي مع لاعب الهلال كارولس إدواردو في قائمة هدافي الدوري.

وخلال 22 مباراة لعبها في الدوري قبل التوقف، أحرز رومارينيو 11 هدفا وصنع 4 أهداف لزملائه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com