تقرير: الجزائري جمال بلعمري يشكو نادي الشباب السعودي لـ"فيفا"
تقرير: الجزائري جمال بلعمري يشكو نادي الشباب السعودي لـ"فيفا"تقرير: الجزائري جمال بلعمري يشكو نادي الشباب السعودي لـ"فيفا"

تقرير: الجزائري جمال بلعمري يشكو نادي الشباب السعودي لـ"فيفا"

كشفت تقارير صحفية على أن الجزائري جمال بلعمري، لاعب نادي الشباب السعودي، قدم شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد ناديه.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "عكاظ"، يوم الإثنين، نقلا عن مصادرها، فإن شكوى اللاعب جاءت بسبب خصم أكثر من 50% من راتبه الشهري، وهذا يتعارض مع أنظمة "فيفا"، بعدما ساءت العلاقة بين الطرفين إثر انتهاء اللاعب من مشاركة منتخب بلاده الجزائر في بطولة أفريقيا، وتم خصم 180 ألف دولار من مستحقاته بسبب تصريحاته على حسابه بـ«انستغرام».

كما قرر النادي خصم 50% من راتبه بسبب أزمة كورونا الأخيرة، وهذا ما رفضه اللاعب بعد أن همشته إدارة النادي ولم تستدعه في الاجتماع الذي عقد عن بُعد بتقنية الفيديو، على أن تتم جدولة المبالغ المخصومة على مدار موسم رياضي كامل.



وكانت أندية الدوري السعودي اتفقت على خصم 50% من رواتب اللاعبين الشهرية طيلة فترة توقف النشاط الرياضي؛ بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

وكشفت تقارير سابقة، أن أندية الهلال والنصر والأهلي قد أبدوا اهتمامًا باللاعب الجزائري، من أجل ضمه.

يذكر أن رابطة الدوري السعودي للمحترفين، حددت 20 أغسطس المقبل، موعدا أوليا لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com