حقيقة مفاوضات نادي الهلال السعودي مع يونس بلهندة
حقيقة مفاوضات نادي الهلال السعودي مع يونس بلهندةحقيقة مفاوضات نادي الهلال السعودي مع يونس بلهندة

حقيقة مفاوضات نادي الهلال السعودي مع يونس بلهندة

نفى مصدر قريب للغاية من إدارة نادي الهلال السعودي وجود أي رغبة لدى إدارة "الزعيم" في استقطاب اللاعب المغربي يونس بلهندة من غلطة سراي على عكس كل ما ينشر ببعض وسائل الإعلام.

وقال المصدر لـ"إرم نيوز" إن وجود مفاوضات بين الهلال وأي لاعب لا تستمر تلك المدة، فإما أن يتم التوقيع والاتفاق، أو يتم إلغاء الصفقة على الفور حال وجود أطماع مادية.

وأضاف:"المتابع لمسيرة اللاعب مع غلطة سراي يعرف أن مستوى اللاعب مهزوز ولم يقدّم ما يجعل الهلال يُقدم على التفاوض معه، ويدفع أرقامًا مثل 5 ملايين أو 10 ملايين أو غير ذلك".

وأكمل:"إدارة الهلال حتى الآن لم تقرر مصير البرازيلي كارلوس إدواردو، إذ سيكون القرار في نهاية الموسم، ومن الوارد جدًا التجديد له عطفًا على مستوياته، إضافة للرغبة الجماهيرية في استمراره".

وكانت صحيفة ”gsp“ الرومانية قد أشارت إلى أن إدارة الهلال وبتوصية من المدرب رازفان لوشيسكو تود استقطاب لاعب رائع هو المغربي يونس بلهندة، البالغ من العمر 30 عامًا، بعرض مغرٍ.

وتحدثت الصحيفة الرومانية عن تفاصيل عرض الهلال للاعب المغربي، وقالت إن إدارة الهلال ستمنح بلهندة راتبًا سنويًا يبلغ 5 ملايين يورو، بفارق مليون ونصف المليون يورو عما يتقاضاه في غالاتا سراي.

وكانت إدارة "غلطة سراي" قد اشترت بلهندة من دينامو كييف الأوكراني قبل موسمين مقابل 9.75 مليون يورو.

فناربخشه يتفاوض مع كارلوس إدواردو

ذكرت تقارير صحفية تركية أن فناربخشه يتفاوض مع وكيل أعمال البرازيلي كارلوس إدواردو مهاجم الهلال السعودي الذي ينتهي عقده مع "الزعيم" بنهاية الموسم الحالي.



وقالت صحيفة "أكسام aksam" التركية يوم الأحد إن فناربخشه يسعى لبيع مهاجمه الألماني ماكس كروس وضم البرازيلي البالغ عمره 30 عاما.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن إدارة فناربخشه اجتمعت مع مدير أعمال إدواردو وعرضت عليه 2.5 مليون يورو راتب سنوي لكن تحرص في النهاية على أن يصل المبلغ إلى 1.5 مليون يورو.

ولم يظهر كروس بشكل جيد خلال الموسم الحالي لذلك تم الاتصال بوكيل أعمال إدواردو هداف الهلال التاريخي على أن يتم بيع المهاجم الألماني مقابل خمسة ملايين يورو وحينها سيكون الفريق التركي قد حقق ربحا كبيرا.

ويسعى إدواردو، الذي سيرحل عن الهلال في نهاية الموسم بعد عدم تجديد عقده، لمواصلة مشواره في أوروبا ما يزيد من فرصة فناربخشه في ظل اهتمام أندية إماراتية وسعودية أخرى بالتعاقد معه.

وترى الصحيفة أن إدواردو يملك طريقة لعب مشابهة للاعب فناربخشه السابق البرازيلي جوليانو دي باولا مهاجم النصر السعودي الحالي.

وسجل إدواردو 14 هدفا في 25 مباراة مع الهلال هذا الموسم في كافة المسابقات قبل أن يتوقف الموسم في مارس/آذار الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا.

وعلقت السعودية النشاط الرياضي منذ 15 مارس/ آذار الماضي حتى إشعار اخر في محاولة لاحتواء جائحة فيروس كورونا التي قتلت الآلاف حول العالم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com