"معيبة قانونا وملفقة".. صفوان السويكت رئيس نادي النصر السعودي يعارض كراسة شروط ملعب جامعة الملك سعود
"معيبة قانونا وملفقة".. صفوان السويكت رئيس نادي النصر السعودي يعارض كراسة شروط ملعب جامعة الملك سعود"معيبة قانونا وملفقة".. صفوان السويكت رئيس نادي النصر السعودي يعارض كراسة شروط ملعب جامعة الملك سعود

"معيبة قانونا وملفقة".. صفوان السويكت رئيس نادي النصر السعودي يعارض كراسة شروط ملعب جامعة الملك سعود

أعرب صفوان السويكت، رئيس نادي النصر السعودي، عن ضيقه من بعض الاشتراطات الموجودة في كراسة الشروط المطروحة بشأن الاستفادة من ملعب "جامعة الملك سعود"، في ظل منافسته الشديدة مع الهلال للظفر بحق الاستفادة من الملعب في الموسم الجديد.

وجامعة الملك سعود افتتحت ملعبها الخاص في عام 2015، قبل أن يقوم الهلال باستئجاره في 2017، وبعقد يمتد لمدة 3 سنوات قادمة، وأطلق عليه اسم "محيط الرعب".

ومع اقتراب نهاية العقد مع الهلال، طرحت إدارة ملعب الجامعة مناقصة جديدة، تشهد منافسة شرسة بين الناديين للفوز بحق استثماره.

وشدد السويكت على أن التنافس على استاد جامعة الملك سعود حق مشروع للجميع، إلا أن كراسة المشروع معيبة قانونيا وملفقة بين النظام القديم والحديث للمنافسات والمشتريات الحكومية.

وقال رئيس نادي النصر عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "التنافس على مشروع استئجار أو استثمار الاستاد الرياضي بجامعة الملك سعود حق مشروع للجميع، وسواء قررنا الدخول في المنافسة من عدمه، إلا أن تحقيق مبدأ العدالة وسيادة لغة القانون هو الأهم للصالح العام".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com