تقرير: ناديان إسبانيان يهددان رغبة نادي النصر السعودي في ضم سفيان فيغولي
تقرير: ناديان إسبانيان يهددان رغبة نادي النصر السعودي في ضم سفيان فيغوليتقرير: ناديان إسبانيان يهددان رغبة نادي النصر السعودي في ضم سفيان فيغولي

تقرير: ناديان إسبانيان يهددان رغبة نادي النصر السعودي في ضم سفيان فيغولي

قالت تقارير صحفية إن نادي غالاتا سراي التركي لن يتعجل ببيع نجمه الجزائري الدولي سفيان فيغولي، خلال سوق الانتقالات الصيفي، قبل الحصول على أعلى مقابل مالي ممكن من الصفقة، في ظل المنافسة المحتدمة على اللاعب من أندية خليجية وإسبانية.

ويرغب نادي النصر السعودي في الحصول على خدمات فيغولي، في الموسم المقبل، إلا أن مهمة "العالمي" لن تكون سهلة، في ظل رغبة أندية إماراتية وقطرية، بالإضافة إلى ناديين من الدوري الإسباني، في ضم نجم "محاربي الصحراء".

وبحسب موقع "فاناتيك" التركي، فإن نادي ريال بيتيس الإسباني أبدى جدية شديدة في ضم فيغولي، البالغ من العمر 30 عاما، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشار الموقع، في تقرير نشره اليوم الجمعة، إلى أن إدارة ريال بيتيس وضعت ميزانية خاصة للتعاقد مع فيغولي، نظرا لحاجة الفريق الشديدة في ضم لاعب مميز يجيد اللعب في مركز الجناح وصانع الألعاب، وسيكون هناك عرض رسمي من جانب بيتيس خلال الفترة القليلة المقبلة لضم اللاعب.

وأكد أن خبرة فيغولي في الدوري الإسباني، حيث سبق أن ارتدى قميص ناديي فالنسيا وألميريا، قبل أن يرحل إلى ويستهام يونايتد الإنجليزي، ثم إلى غالاتا سراي في صيف 2017.

وتابع بقوله: "لن يكون ريال بيتيس هو النادي الإسباني الوحيد الراغب في ضم فيغولي، حيث أبدى مسؤولو إشبيلية إعجابهم باللاعب الجزائري، وسيكون النادي الأندلسي أحد أبرز المتسابقين على ضمه".

ويطلب غالاتا سراي 10 ملايين يورو لبيع فيغولي، الذي يمتد عقده مع بطل تركيا إلى 2022.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com