تركي آل الشيخ يحطم شاشة التلفزيون بعد تأخره بهدفين أمام سعود آل سويلم (فيديو)

تركي آل الشيخ يحطم شاشة التلفزيون ب...

المباراة الخيرية في البلايستيشن بين تركي آل الشيخ وسعود آل سويلم لم تنته بعد.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

انفعل تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عقب دخول الهدف الثاني في مرمى فريقه ألميريا خلال مباراته في البلايستيشن أمام سعود آل سويلم (الشامخ) الرئيس السابق لنادي النصر السعودي، ليكسر شاشة التلفزيون قبل انتهاء المباراة الخيرية بينهما.

وقد بدأ الإعداد لهذه المباراة بتغريدة للشامخ عبر حسابه على تويتر يوم الاثنين الماضي قال فيها ”أتحدى الأسطورة أبوناصر على مباراة في البلايستيشن خيرية، وتكون المباراة بمشاركة الجميع لتوفير أكثر من مسكن لصالح منصة جود الإسكان. والوعد 29 رمضان إذا قبل التحدي“.


ولم يتأخر رد آل الشيخ الذي يملك نادي ألميريا الإسباني إذ قال في نفس اليوم ”قبلت التحدي يالشامخ لصالح منصة جود الاسكان وأباخذ الميريا وتأخذ النصر واتحداك بعد ولصالح المباراة ادعم المنصة بمليون ريال. والوعد مثل ما حددت 29 رمضان وبشرط تكون بث مباشر للجميع“.

وخلال المباراة التي تم نقلها على الهواء مباشرة عبر حساب آل الشيخ على تويتر وبينما موسيقى أغنية ”انت عمري“ لأم كلثوم في الخلفية، تقدم السويلم بهدف ثم سجل هدفا ثانيا في مرمى آل الشيخ لينفعل ويكسر التلفزيون معلقا ”الذراع خربان“.

وعلق على الواقعة قائلا ”في أحداث شغب بسيطة … بندور على تلفزيون جديد وبنرجع نكمل المباراة … لسا المباراة ما انتهت“.

وساند العديد من نجوم العالم تركي آل الشيخ في مباراته المقبلة على رأسهم ليونيل ميسي قائد برشلونة والأرجنتين ودييغو أرماندو مارادونا أسطورة الأرجنتين، وريكاردو كاكا ورونالدينيو وسيسك فابريغاس وبافيتيمبي غوميز مهاجم الهلال وأنطوان غوشوا بطل العالم للوزن الثقيل في الملاكمة، وجوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام وبول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد ورونالدو البرازيلي وغيرهم من النجوم الكبار حول العالم.

وجمعت المباراة التي لم تنته بعد نحو 5 ملايين و300 ألف ريال سعودي للأعمال الخيرية.
وغرد سامي الجابر تعليقا على تحطيم آل الشيخ الشاشة: ”اوووف واضح الظلم التحكيمي يابو ناصر مع ذلك صراحة قمة بالروح الرياضية، اهم شي معطي الناقل الرسمي ظهرك لا تبين حركة الشفايف وتستقعد لك لجنة الانضباط“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com