تطورات إيجابية في مفاوضات نادي النصر السعودي مع روي فيتوريا

تطورات إيجابية في مفاوضات نادي النص...

من المرجح أن يحصل فيتوريا وجهازه المعاون على ذات القيمة المالية التي يظفر بها وفقا للعقد الحالي التي تلامس 7 ملايين دولار.

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية، أن مسار المفاوضات بين إدارة نادي النصر السعودي والمدرب البرتغالي روي فيتوريا يسير في اتجاه إيجابي في ظل رغبة الطرفين في الاستمرار معا في المواسم المقبلة.

وقالت صحيفة ”الاقتصادية“ إنه من المرجح أن يحصل فيتوريا، وجهازه المعاون على ذات القيمة المالية التي يظفر بها، وفقا للعقد الحالي، التي تلامس 7 ملايين دولار، عن الموسم الواحد لكل الطاقم الفني، بيد أن المزايا المالية الإضافية ستكون مشروطة بتحقيق الألقاب“.

وبحسب الصحيفة ذاتها فإن فيتوريا طلب استعادة خدمات بعض اللاعبين المعارين لتقييمهم، ومن ثم اختيار بعضهم لتعزيز قائمته وأبرزهم الحارس عبدالله العويشير (الشباب)، سامي النجعي (ضمك)، وسعود زيدان (الجبلين)، على أن يفاضل بين الأخيرين في ظل حاجته إلى تدعيم مركز المحور.

ونقلت الصحيفة تقرير فيتوريا، الذي كشف فيه عن أن الحارسين صالح الوحميد، وزيد البواردي قد يكونان خارج حسابات النادي في ظل الرغبة في استعادة العويشير، إلى جانب الحارس الأسترالي برادلي جونز، الذي قد يجدد عقده مع النصر، وأيضا الحارس الآخر وليد عبدالله.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com