أزمة جديدة تواجه نادي النصر السعودي بسبب لاعبيه الناشئين

أزمة جديدة تواجه نادي النصر السعودي...

#إرم_سبورت

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية، أن أزمة كبيرة ستواجه إدارة نادي النصر السعودي الموسم المقبل، بعد تصعيد 14 لاعبًا من فئة مواليد عام 2000 الذين ينتسبون إلى درجة الشباب إلى الفريق الأول إجباريًا، بعد تجاوزهم السن القانونية للفئات السنية، بخلاف 11 لاعبًا معارين لأندية أخرى.

وستضطر إدارة النصر، بالتشاور مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، إلى فتح باب الإعارة لعدد من الأسماء الشابة المصعدة الـ14، خاصة أن عشرة منهم وقعوا عقودًا احترافية مع النادي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”الاقتصادية“، فإن ازدحام القائمة، سيجبر إدارة النصر، على حلول أخرى منها فتح باب تجديد إعارات بعض اللاعبين لأنديتهم الحالية، أو حتى بيع عقودهم بشكل نهائي بحسب التقارير الفنية التي سيتم رفعها تباعًا.

وتشمل قائمة المعارين من النصر كلًا من، صالح آل عباس (أبها)، راكان الشملان (الوحدة)، عبدالله العويشير (الشباب)، سامي النجعي (ضمك)، خالد الدبيش (العدالة)، محمد الشنقيطي (التعاون)، خالد الشويع (الطائي)، متعب الحماد (الكوكب)، سعود زيدان، وعبدالكريم المزيعل (الجبلين)، وعبدالرحمن الظفيري (الخليج).

من جهة أخرى، كشفت تقارير صحفية، أن نجمي النصر، عبدالعزيز الجبرين، وعوض خميس، قد اقتربا من الانضمام لنادي الوحدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة ”الوطن“ إن أحد أعضاء الشرف في نادي الوحدة، قد اتفق  مع ثنائي النصر، عبدالعزيز الجبرين، وعوض خميس، على الانتقال إلى الوحدة لمدة 3 سنوات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com