حقيقة توقيع روي فيتوريا مدرب نادي النصر السعودي لفنربخشة التركي
حقيقة توقيع روي فيتوريا مدرب نادي النصر السعودي لفنربخشة التركيحقيقة توقيع روي فيتوريا مدرب نادي النصر السعودي لفنربخشة التركي

حقيقة توقيع روي فيتوريا مدرب نادي النصر السعودي لفنربخشة التركي

نفى مصدر قريب الصلة بإدارة نادي النصر السعودي ما تردد عن توقيع المدرب روي فيتوريا لصالح نادي فنربخشة التركي، وذلك ردا على ما أوردته الصحف التركية هناك.

وزعمت صحف تركية مثل "fotomac" أن المدرب روي فيتوريا قد وقع لصالح فنربخشة لقيادته في الموسم المقبل حيث ينتهي تعاقده مع النصر بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وقال المصدر وثيق الصلة بإدارة النصر لـ"إرم نيوز" إن فيتوريا يضع أولوية في تعاقده الجديد لصالح النصر لما لمسه من تعامل ومحبة جماهير العالمي له إضافة لنتائجه التي ساعدت على تلك العلاقة.

وأضاف:" إدارة النصر متفقة تماما على تواجد فيتوريا مع الفريق لموسمين قادمين لخلق حالة استقرار فنية في الفريق وإن الإدارة والمدرب متفقان على الاستمرار".

وبخصوص ما تردد عن طلب المدرب نحو 7.5 مليون يورو له ولطاقمه الفني في الموسم القادم، قال إن هذا لم يحدث وإنها مجرد اجتهادات صحفية وإن الإدارة عرضت على المدرب بالفعل نحو 6 ملايين يورو من الممكن أن تزيد إلى 6.5 مليون يورو.

يذكر أن فيتوريا كان قد انضم للنصر في يناير من عام 2019 نظير 7.5 مليون يورو في الموسم والنصف بواقع 5 ملايين يورو في الموسم الواحد راتبا سنويا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com