غوستافو كويلار يكشف وجهته حال رحيله عن نادي الهلال السعودي
غوستافو كويلار يكشف وجهته حال رحيله عن نادي الهلال السعوديغوستافو كويلار يكشف وجهته حال رحيله عن نادي الهلال السعودي

غوستافو كويلار يكشف وجهته حال رحيله عن نادي الهلال السعودي

كشف الكولومبي غوستافو كويلار، نجم نادي الهلال السعودي، أنه إذا رحل عن "الزعيم" فسيعود على الفور لنادي فلامنغو البرازيلي، الذي يرتبط مع مشجعيه ومسؤوليه بعلاقات متميزة.

وقال كويلا في تصريحات نقلتها صحيفة "terra": "في الوقت الحالي لا نية لدي لترك الهلال.. أنا سعيد للغاية معهم كما أن عائلتي هي الأخرى تشجعني على الاستمرار مع الفريق".

وأضاف: "في عقدي اتفاقية ملزمة بأنه حال عودتي للبرازيل فسأكون مع فلامنغو، وأنا غير محتاج لتلك الاتفاقية فعلاقتي مع المسؤولين بالنادي والجماهير لا تسمح لي بالانتقال لأي ناد آخر".

وانضم كويلار للهلال في صيف 2019 ويشارك مع الفريق بصورة أساسية ويجيد اللاعب في مركز لاعب الوسط المدافع.

< a href='https://twitter.com/AlhilalNews/status/1260254879127416833?s=20'> https://twitter.com/AlhilalNews/status/1260254879127416833?s=20

من جهة أخرى، كشفت تقارير صحفية تركية أن إدارة نادي فنربخشة التركي أرسلت بالفعل عرضها للمدرب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، وأن العرض به مميزات كثيره أهمها عدم تأثره بأي شيء حال تفشي فيروس كورونا.

وقالت صحيفة "milliyet"، إن العرض التركي لمدرب الهلال تبلغ قيمته 4 ملايين دولار سنويا، إضافة إلى مليوني دولار سيتم دفعها للمدرب لفسخ تعاقده مع الهلال.

وأوضحت الصحيفة أن لوشيسكو صدم إدارة النادي التركي برفضه عرضها ورغبته في البقاء مع الهلال في الفترة المقبلة، حيث قالت إنه يخطط لتمديد تعاقده مع النادي السعودي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com