وليد عبدالله حارس نادي النصر السعودي: لا أقصد استفزاز المنافسين برقصاتي في الملعب.. وهذه قصة إيقافي بسبب "القزع" (فيديو)
وليد عبدالله حارس نادي النصر السعودي: لا أقصد استفزاز المنافسين برقصاتي في الملعب.. وهذه قصة إيقافي بسبب "القزع" (فيديو)وليد عبدالله حارس نادي النصر السعودي: لا أقصد استفزاز المنافسين برقصاتي في الملعب.. وهذه قصة إيقافي بسبب "القزع" (فيديو)

وليد عبدالله حارس نادي النصر السعودي: لا أقصد استفزاز المنافسين برقصاتي في الملعب.. وهذه قصة إيقافي بسبب "القزع" (فيديو)

أعرب وليد عبدالله، حارس مرمى نادي النصر السعودي، عن سعادته الكبيرة، باللعب في صفوف "العالمي"، مستعيدا العديد من ذكريات لا ينساها في الملاعب كان أبرزها منعه من اللعب بسبب "القزع".

وتعاقد النصر، في صيف عام 2017، مع وليد عبدالله، قادما من صفوف الشباب، قبل أن يجدد اللاعب، عقده مع قلعة العالمي، لمدة 3 أعوام مقبلة.

وقال وليد عبد الله في تصريحات لبرنامج "عن بعد" عبر قناة روتانا خليجية، مساء الأحد: "رقصاتي في الملعب بعد المباريات وسيلة لتخفيف الضغط النفسي على اللاعبين وجمهور فريقي، ولا أقصد استفزاز أي أحد، وأنا مخترعها بنفسي، وأحترم الجميع".

وأضاف: "أحب أن يلعب كل أولادي كرة القدم، لكن لا أريدهم أن يكونوا حراس مرمى، حتى لا يمرون بكل ما مررت به طوال مسيرتي الكروية".

القزع

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com