سامي الجابر يكشف حقيقة إساءته لمدينتي الأحساء وجيزان بعد حديثه في برنامج "ليوان المديفر"
سامي الجابر يكشف حقيقة إساءته لمدينتي الأحساء وجيزان بعد حديثه في برنامج "ليوان المديفر"سامي الجابر يكشف حقيقة إساءته لمدينتي الأحساء وجيزان بعد حديثه في برنامج "ليوان المديفر"

سامي الجابر يكشف حقيقة إساءته لمدينتي الأحساء وجيزان بعد حديثه في برنامج "ليوان المديفر"

يبدو أن مقابلة سامي الجابر، أسطورة ورئيس نادي الهلال السعودي الأسبق، مع الإعلامي عبدالله المديفر على قناة روتانا خليجية عبر برنامج "ليوان المديفر"، مساء الجمعة، لن تمر مرور الكرام، بسبب تصريحاته العديدة التي أثارت جدلا كبيرا.

وخلال اللقاء، استشهد الجابر، بمدينتي الأحساء وجازان، للتأكيد على أن لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية، كانوا سابقا "هواة"، ولا يعرفون معنى الاحتراف.

وقال الجابر: "كلمه شح (لاعبين) في الملاعب السعودية كلمة غير صحيحة، المشكلة في الكشاف والكشافين الي اختفوا عن ساحات والمشكلة ما عاد عندنا البرامج الي تعطي، أول وين كنت تكتشف الموهبة؟ في الحواري".

وتابع: "الآن في مدارس، وبدأت البرامج على المدارس لكن وين الكشافين، هل كل نادي عنده (سكاوتينج) كما يسموها في أوروبا؟ أنا متأكد على عدد السكان الموجودين في جيزان ولا في الأحساء، ليش ضربتلك هذول كمثل؟ لأن هذول أكثر عدد سكان وأكثر فقر ودائما يقول لك الحاجة زي البرازيل الحاجة وفي مواهب ولكن هل الموهبة هذه يكون في ناس راحت وشافت المواهب من الصغر؟.."

وهذا التصريح، أثار غضب العديدين من أبناء المدينتين، وفي مقدمتهم الأمير عبدالعزيز بن بدر بن جلوي آل سعود، نجل محافظ الأحساء، الذي رد على الجابر قائلا في تغريدة عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "للمعلومية.. الأحساء أنجبت أبرز المواهب في تاريخ الكرة السعودية، وهي أحد أسباب تقدم المملكة اقتصاديا بثرواتها الغنية، كلامك مردود عليك، والاعتذار أفضل من التبرير".

 

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com