صحيفة: بافيتيمبي غوميز مهاجم الهلال السعودي يتفاوض مع ناد تركي
صحيفة: بافيتيمبي غوميز مهاجم الهلال السعودي يتفاوض مع ناد تركيصحيفة: بافيتيمبي غوميز مهاجم الهلال السعودي يتفاوض مع ناد تركي

صحيفة: بافيتيمبي غوميز مهاجم الهلال السعودي يتفاوض مع ناد تركي

كشفت تقارير صحفية تركية، عن أن ناديي غالاتا سراي، وبشكتاش التركيين، قد رفضا فكرة ضم المهاجم الفرنسي، بافيتيمبي غوميز، لصفوفيهما، وأن اللاعب في مفاوضات مع ناد تركي جديد.

وبحسب ما نقلت صحيفة "fotomac" فإن غوميز، هو من عرض نفسه على الناديين، لكنهما وجّها له الشكر ورفض مقترحه للعودة، وأنه حاليًا في مفاوضات مع ألانيا سبور الذي يبحث عن مهاجم حاليًا.

وينتهي عقد غوميز مع الهلال في نهاية الموسم الرياضي الحالي، ولم يتضح بعد موقف اللاعب مع النادي السعودي، سواء بتجديد التعاقد أو الرحيل، حيث قالت الصحيفة التركية، إنه أقرب للرحيل.

وارتبط اسم غوميز، ورازفان لوشيسكو، مدرب النادي، وكارلوس إدواردو، محترف الفريق، بالانضمام لأندية تركية مثل غالاتا سراي وبشكتاش وفنربخشة.

وبخصوص كارلوس إدواردو، قالت تقارير صحفية، إن محترف الهلال الحالي اقترب من العودة للدوري البرازيلي برفقة فريق كورنثيانز.

وقالت صحيفة "الشرق الأوسط"، إن اللاعب سينتقل للنادي البرازيلي مقابل 4.5 مليون يورو لـ3 مواسم، علمًا بأنه تعاقده مع نادي الهلال ينتهي في يونيو المقبل.

في سياق متصب، قال اللاعب الدولي الروماني، دانيال بانكو ،42 عامًا، والذي سبق له الاحتراف في تركيا، أن فنربخشة بالفعل يريد جلب مدرب الهلال الحالي، رازفان لوشيسكو.

وقال اللاعب في التصريحات التي نقلتها صحيفتا "digisport" و"prosport": " لوشيسكو مدرب الهلال على طاولة فنربخشة.. إنهم يريدون التعاقد معه، وليس مستحيلًا أن يحضروه".

وأضاف: "لا تربطني به علاقة وثيقة، لكنه حقق نجاحات رائعة في السنوات الأخيرة، وتحديدًا مع الهلال، عندما حقق لقب دوري أبطال آسيا، كما حقق ألقاب محلية مع باوك اليوناني".

وقالت صحيفة "prosport" في تقريرها، إن مسؤولي النادي التركي جهزوا بالفعل، المال الخاص بالشرط الجزائي في عقد المدرب مع الهلال، لدفعه من أجل فك الارتباط بين الطرفين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com