النصر يتعادل مع بونيودكور في عودته لدوري أبطال آسيا
النصر يتعادل مع بونيودكور في عودته لدوري أبطال آسياالنصر يتعادل مع بونيودكور في عودته لدوري أبطال آسيا

النصر يتعادل مع بونيودكور في عودته لدوري أبطال آسيا

عوض النصر بطل السعودية تأخره بهدف في الشوط الأول ليتعادل 1-1 على أرضه مع بونيودكور الاوزبكي اليوم الثلاثاء في ظهوره الأول بدوري أبطال آسيا لكرة القدم في اربع سنوات.

ومنح دوستونبيك خامداموف التقدم لبونيودكور - الذي بلغ دور المجموعات بعدما تخطى الجزيرة الإماراتي في الدور التمهيدي الأخير - عقب مرور 14 دقيقة رغم أن الاعادة التلفزيونية أظهرت أن لاعب الفريق الأوزبكي ربما ارتكب مخالفة ضد الحارس عبد الله العنزي قبل التسجيل.

وتوج النصر سيطرته بهدف جيد بعد ست دقائق من بداية الشوط الثاني عندما تبادل فابيان استويانوف الكرة مع البولندي أدريان ميرجيفسكي الذي أعادها له بالكعب ليسدد لاعب منتخب اوروجواي السابق المنضم حديثا لبطل السعودية بقدمه اليمنى في الشباك وهو تحت ضغط داخل منطقة الجزاء.

وسبب مهاجم النصر الإكوادوري أرماندو ويلا العديد من المتاعب لدفاع بونيودكور بقوته البدنية لكنه لم ينجح في هز الشباك واستبدل قرب النهاية.

وتألق عمر هوساوي مدافع النصر وقام ببعض التدخلات الجيدة لينقذ عدة فرص أتيحت لبونيودكور من هجمات مرتدة ويضمن لفريقه نقطة في عودته لدوري الأبطال لأول مرة منذ بلغ دور الستة عشر عام 2011.

وترك تعادل النصر مع بونيودكور منافسهما الإيراني بيروزي وحيدا على قمة المجموعة الأولى بعد الجولة الافتتاحية عقب فوزه 3-0 على لخويا بطل قطر في طهران في وقت سابق اليوم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com