مدرب الهلال السابق يدلي بتصريح ”مضحك“ للغاية – إرم نيوز‬‎

مدرب الهلال السابق يدلي بتصريح ”مضحك“ للغاية

مدرب الهلال السابق يدلي بتصريح ”مضحك“ للغاية

المصدر: إرم - من عمر محمد

شدد الروماني لورينت ريجيكامف، مدرب الهلال السابق في تصريحاته للصحف الرومانية المختلفة على امتلاكه لعدد من العروض الأوروبية التي ترغب في الاستعانة به لقيادة فرقها، مؤكداً أن أي شيء ممكن أن يحدث في كرة القدم حيث أن فكرة الاحتراف واردة لأن يذهب لأي مكان.

وحسبما نقلت صحيفة ”dolce-sport“ الرومانية، رفض ريجيكامف نفي إمكانية عودته المحتملة لتدريب فريق ستيوا، مؤكداً أنه على اتصال بجيجي بيكالي رئيس ستيوا لأنه يعتبره من عائلته، مشدداً على أنه يتحدث معه في كل شيء يخص كرة القدم.

وحول العروض المقدمة له أبدى ريجي سعادته قائلاً: ”يشرفني أن أسمع أن هناك أندية تريد التعاقد معي، شكراً لكم“.

وحول فترة تواجده بالهلال صرح ريجيكامف بتصريح مضحك للغاية بالنسبة لجماهير الزعيم السعودي حيث قال: ”أنا فخور بإنجازاتي مع الهلال“، وأضاف أنه ليس نادماً على شيء، وأنه عرف أشياء مثيرة في حياته وخلال فترة تواجده بالهلال، مضيفاً أن هناك عدد قليل من المدربين في مثل عمره يصلون لما وصل له، حيث لعب في نهائي دوري أبطال آسيا وكأس ولي العهد، مشدداً على أن الناس لاتفهم أن هذه الأمور تعد إنجازات رائعة له على المستوى الشخصي.

يذكر أن ريجي قد تمت إقالته مؤخراً بعد أن فشل في تحقيق أي من الأهداف التي جاء لأجلها وتدهورت معه نتائج الهلال، الأمر الذي أدى لحالة غليان من قبل الهلاليين حيث طالبوا الإدارة بسرعة إقالته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com