تيفو ”حبيبي يارسول الله“ يأثر قلوب العرب (فيديو) – إرم نيوز‬‎

تيفو ”حبيبي يارسول الله“ يأثر قلوب العرب (فيديو)

العديد من الصحف والمواقع العربية تتغنى بتيفو الاتحاد في مباراته أمام الشعلة والذي حمل عنوان " حبيبي يارسول الله" وتعتبره التيفو الأجمل عالمياً .

المصدر: إرم ـ عمر محمد

تغنت العديد من المواقع والصحف العربية والعالمية على حدٍ سواء بالتيفو الاتحادي العالمي في مباراة الفريق أمام الشعلة وهو التيفو الذي حمل عنوان ”حبيبي يارسول الله “ وكان مترجم لعدد من اللغات وذلك رداً على الرسوم المسيئة للنبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم .

وجاء التيفو في المباراة التي انتهت لصالح الاتحاد بثلاثة أهداف لهدفين ووصفت الصحف والمواقع العربية التيفو بأنه الأجمل عالمياً ولا يضاهيه أي تيفو آخر لأنه حمل رسالة أدبية سامية للعالم ولم يكن الهدف منه رياضي فقط .

مواقع مصرية ويمنية وكويتية إضافة للرومانية تحدثت عن جمالية التيفو ونشرت عبر صفحاتها الرئيسية مقطع فيديو للتيفو مع أنشودة الجماهير ”طلع البدر علينا “ .

واسترسلت الصحف والمواقع العربية في عبارات الإطراء بحق التيفو ، موقع أنا يمني وصفه بالتيفو الأفضل في التاريخ ، صحيفة البلد المصرية قالت “ جماهير الاتحاد تدعو لنصرة الرسول عبر تيفو ضخم في ملعب الجوهرة“ ، الحساب العربي للبريميرلييج على تويتر قال “ @بعيداً عن البريميرليغ ،، تيفو رائع قامت به أحد أندية الدوري السعودي نصرة لرسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم “ .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com