سومة الأهلي ”سعيد“.. والمطوع يلوم الحظ العاثر

سومة الأهلي ”سعيد“.. والمطوع يلوم الحظ العاثر

هنأ السوري عمر السومة مهاجم النادي الأهلي السعودي لكرة القدم جمهور ناديه على الفوز على فريق القادسية الكويتي 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، في ختام مباريات الدور التمهيدي الثالث والمؤهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وقال السومة: ”أبارك لجمهور الأهلي على الانتصار وحظ أفضل لفريق القادسية في المباراة المقبلة“.

وأضاف: ”المباراة كانت صعبة وازدادت صعوبة بعدما تقدم القادسية الكويتي لكننا استطعنا تعديل النتيجة ثم الفوز. والجميل في منافسنا أنه فريق قوي ومتماسك فرغم الطرد الذي تعرض لها إلا أن القادسية كان ندا قويا لنا طيلة مجريات اللقاء“.

وتابع: ”الصعيد الشخصي كانت المواجهة صعبة خاصة وأنا ألعب أمام فريقي السابق ولكن هذا هو الاحتراف في لعبة كرة القدم“.

وعلى صعيد آخر، اعتذر لاعب فريق القادسية الكويتي بدر المطوع لجمهور ناديه بعد الخسارة من الأهلي السعودي.

وقال: ”هذا هو حال كرة قدم فوز وخسارة. قدمنا مباراة جميلة وقوية أمام الأهلي السعودي ولكن لم يحالفنا الحظ في التأهل بسبب بعض الأخطاء البسيطة التي ظهرت علينا في الدقائق الاخيرة لزمن الشوط الثاني للقاء، كلفتنا نتيجة اللقاء، ونبارك للأهلي الفوز والتأهل وحظ اوفر للقادسية وجماهيره ونتمنى في السنوات المقبلة أن نكون متواجدين في البطولة الآسيوية“.

وتابع: ”في بداية الشوط الثاني حصل التواء في مفصل القدم بالنسبة لي ولكني أكملت اللقاء خاصة بعدما أحرز الأهلي هدف التعادل لأتيح الفرصة للجهاز الفني لإجراء تبديلات لتغيير طريقة اللعب بحسب ما يرونه“.

وأشار: ”لم يقصر لاعبو القادسية وقدموا مباراة كبيرة أمام الأهلي ولم يوفقوا في التسجيل وآمل أن يحالفهم الحظ في السنوات المقبلة لبطولة دوري المحترفين الآسيوي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com