الهلال يخسر أمام العروبة بهدف في الدوري السعودي

العروبة يرفع رصيده من النقاط إلى 14 نقطة وصعد للمركز الـ11 بفارق الاهداف عن صاحب المركز العاشر نجران، بينما تجمد رصيد الهلال عند 28 نقطة في المركز الثالث.

فشل الهلال في مصالحة جماهيره بعد خسارته أمام الاهلي في نهائي كأس ولي العهد الجمعة الماضية بنتيجة 2-1، بعدما تلقى هزيمة جديدة من العروبة بهدف دون مقابل خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.

وتعد هذه هي الخسارة الأولى لماريوس سيبريا الذي تولى مهمة تدريب فريق الهلال خلفا للمدرب الروماني لورينت ريجيكامب الذي أقيل من منصبه في وقت سابق.

وأحرز هدف المباراة الوحيد مساعد العنزي من ضربة جزاء في الدقيقة 69.

واحتسب الحكم ضربة الجزاء بعدما توغل مشاري العنزي داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 67، لكن عبد الله الشامخ مدافع الهلال عرقله ليحتسب الحكم ضربة جزاء.

ورفع العروبة رصيده من النقاط إلى 14 نقطة وصعد للمركز الـ11 بفارق الاهداف عن صاحب المركز العاشر نجران، بينما تجمد رصيد الهلال عند 28 نقطة في المركز الثالث.

وبدأ الهلال الشوط الأول سريعا وسيطر على مجريات اللعب وشن هجمات متتالية لإحراز هدف مبكر يريح أعصاب اللاعبين، لكنه فشل في احراز أي أهداف بسبب الخطة الدفاعية التي اعتمد عليها العروبة.

وتسابق الثنائي جورجيوس ساماراس وتياجو نيفيز في اهدار كافة الفرص التي اتيحت لهم خلال مجريات هذا الشوط

وفي الشوط الثاني، واصل الهلال سيطرته على المباراة لكن العروبة تمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 69 وحاول الهلال ادراك التعادل بعد الهدف وأضاع لاعبيه العديد من الفرص. وجاءت أخطر الفرص في الدقيقة 76 عندما لعب خالد كعبي كرة عرضية قابلها يوسف السالم براسه من داخل منطقة الجزاء لكن حارس العروبة ابعدها عن الشباك ببراعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com