‏نادي الاتحاد السعودي يصدر بيانا رسميا حول أخطاء الحكام في مباراته ضد الهلال (صور)‎
‏نادي الاتحاد السعودي يصدر بيانا رسميا حول أخطاء الحكام في مباراته ضد الهلال (صور)‎‏نادي الاتحاد السعودي يصدر بيانا رسميا حول أخطاء الحكام في مباراته ضد الهلال (صور)‎

‏نادي الاتحاد السعودي يصدر بيانا رسميا حول أخطاء الحكام في مباراته ضد الهلال (صور)‎

أعلن نادي الاتحاد السعودي قيامه برفع شكوى لاتحاد كرة القدم تتضمن كافة الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق بداية الموسم، والتي كان آخرها مباراة أمس أمام الهلال.

وكان الهلال حقق فوزا صعبا على الاتحاد من ركلة جزاء سددها إدواردو، منحت الزعيم انتصارا حافظ به على صدارة جدول الترتيب، بفارق 3 نقاط عن النصر.

ودشن جمهور الاتحاد هاشتاغا على ”تويتر“، باسم ”#نادي_الفساد“، وتداولوا من خلاله صورا تدعم وجهة نظرهم بأن ركلة الجزاء التي احتسبت للهلال وسجل منها البرازيلي كارلوس إدواردو هدف فوز ”الزعيم“، وحصد الثلاث نقاط كانت يجب أن تعاد، فيما رد عليهم العديد من جمهور الهلال بتأكيد العديد من خبراء التحكيم بأن ركلة الجزاء صحيحة وتنفيذها سليم.

ونشر نادي الاتحاد بيانًا قال فيه: "تم تسجيل عدة أخطاء مؤثرة في مباراة الفريق أمام الهلال إذ تم إلغاء هدف صحيح في الدقيقة 79 بداعي التسلل وهو ما تم رصده بشكل خاطئ لأن الإعادة أظهرت عدم دقة الخطوط الموضوعة وقت خروج الكرة من قدم اللاعب الممرر".

وأضاف: "حسب توجيه فيفا، لا يحق للحكم السماح بأي إجراء خلال مناقشة الحالة مع الحكم المساعد لحين اعتماد القرار، لكن الحكم سمح بإجراء التبديل بعد تسجيل الهدف قبل أن يقرر إلغاءه، وهذا قرار خاطئ لأن التغيير كان بناءً على وضع الفريق في المباراة بعد احتساب الهدف.

وختم النادي الجداوي بيانه قائلًا: "تجاهل الحكم احتساب ركلة جزاء لمصلحة الاتحاد مشابهة لتلك الحالة التي احتسبت على النادي لمصلحة الهلال، وحالة ضرب للاعب خالد السميري بدون كرة، كما أنه خلال تسديد لاعب الهلال لركلة الجزاء حدث دخول من جانب أحد اللاعبين في الهلال وذلك مخالفة صريحة لنص القانون الذي يفرض في حالة تصدي الحارس للكرة أن يتم احتساب خطأ على الفريق المسدد".

من جهة أخرى شنت جماهير نادي الاتحاد هجوماً شديداً على الإعلامي المنتمي لنادي الاتحاد عدنان جستنية عقب إشادته بفوز الهلال على فريقهم مساء أمس.

ووصف جستنية فوز الهلال على الاتحاد في الجولة 19 من الدوري السعودي، بأنه فوز مستحق وعن جدارة.

وقال الإعلامي عبدالعزيز المريسل مغرداً:"هل بالفعل قامت مجموعة من جماهير نادي الاتحاد بطرد أحد الإعلاميين من جروب واتساب لأنه يرى أن هزيمة الاتحاد كانت مستحقة وعن جدارة أمام الهلال.

فيما نشر إعلاميون نصراويون صورة بالفعل لقيام أدمن أحد جروبات الواتساب بإزالة الإعلامي رداً على إشادته بفوز الفريق التي ترى جماهير الاتحاد بأنه فوز تحكيمي فقط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com