الفتح يمنع الشباب من الانتصار بـ“نيران صديقة“

الليث رفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع، كما ارتفع رصيد الفتح إلى 15 نقطة في المركز التاسع.

واصل الشباب نتائجه المهتزة في الدوري السعودي لكرة القدم بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي 2/2 مع ضيفه الفتح في المرحلة الخامسة عشر من المسابقة اليوم الخميس.

ورفع الشباب رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع، كما ارتفع رصيد الفتح إلى 15 نقطة في المركز التاسع.

وباغت الفتح منافسه بعدما تقدم بهدف مبكر حمل توقيع دوريس سالومو في الدقيقة الأولى، ليسجل اللاعب الكونغولي الديمقراطي هدفه الخامس في لقاءات الفريقين متفوقا على ناصر الشمراني لاعب الشباب والوحدة السابق والهلال الحالي الذي سجل أربعة أهداف.

وانتظر الشباب حتى الدقيقة 53 ليسجل لاعبه البرازيلي رافاييل رافينيا هدف التعادل عبر تسديدة رائعة، قبل أن يضيف زميله الغاني جون أنطوي، المنضم حديثا للشباب قادما من الإسماعيلي المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 62.

وبينما بحث الشباب عن الهدف الثالث، أدرك الفتح التعادل في الدقيقة 69 والذي جاء عبر النيران الصديقة عن طريق وليد عبدالله حارس مرمى الشباب الذي حول التمريرة العرضية التي لعبها حمدان الحمدان داخل مرماه بغرابة شديدة.

وفشل الشباب بذلك في تحقيق انتصاره الأول في جولة الإياب بالمسابقة بعدما تلقى خسارة موجعة صفر/ 1 أمام مضيفه الخليج في المرحلة الماضية يوم الخميس الماضي.

كما يأتي هذا التعادل ليزيد من حالة الإحباط التي تعاني منها جماهير الشباب في الفترة الماضية بعدما واصل الفريق نزيف النقاط في المسابقة، ليكتفي بالحصول على ست نقاط فقط في مبارياته السبع الأخيرة في البطولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com