هاتريك الغامدي ينهي كبوة الاتحاد

العميد بفضل كبير في هذا الفوز إلى لاعبيه البرازيلي ماركو أنطونيو ماركينيو الذي بذل جهدا كبيرا وساهم بشكل فعال في صناعة هدفين.

بثلاثية رائعة للمهاجم الخطير عبد الرحمن الغامدي ، تخلص اتحاد جدة من دوامة النتائج السيئة وحقق الفوز الأول له منذ فترة طويلة بتغلبه على مضيفه الفيصلي 3/صفر اليوم الخميس على استاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية في المجمعة في المرحلة الخامسة عشر من الدوري السعودي لكرة القدم.

والفوز هو الأول للاتحاد (العميد) منذ نحو أربعة شهور وبالتحديد منذ فوزه على الخليج 2/1 في 17 تشرين أول/أكتوبر الماضي ليكون الفوز اليوم هو الأول للفريق في آخر ثماني مباريات خاضها بالمسابقة في حين شهدت المباريات السبع الماضية أربع هزائم وثلاثة تعادلات.

ويدين الاتحاد بفضل كبير في هذا الفوز إلى لاعبيه البرازيلي ماركو أنطونيو ماركينيو الذي بذل جهدا كبيرا وساهم بشكل فعال في صناعة هدفين وعبد الرحمن الغامدي الذي سجل الأهداف الثلاثة (هاتريك) في الدقائق 14 و26 و87 .

ورفع الاتحاد رصيده إلى 27 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف المسجلة فقط أمام الشباب الذي يستضيف الفتح في وقت لاحق اليوم بنفس المرحلة ويمكنه استعادة المركز الرابع إذا حقق أي نتيجة إيجابية أمام الفتح.

وتجمد رصيد الفيصلي عند 18 نقطة بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الثامنة على التوالي في المسابقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com