سامي الجابر يصل أبوظبي لتدريب الوحدة الإماراتي (صورة)

سامي الجابر يصل أبوظبي لتدريب الوحدة الإماراتي (صورة)

المصدر: إرم - من عارف بسموق

وصل نجم الكرة السعودية سامي الجابر اليوم الأربعاء دولة الإمارات من أجل توقيع عقد تدريب فريق الوحدة خلفاً للبرتغالي بيسيرو الذي أُقيل بعد يومين من تعادل مخيب للآمال ضد الإمارات بهدفين لمثلهما في الجولة الخامسة عشرة من دوري الخليج العربي.

وأعلن نادي الوحدة أنه تم الإتفاق النهائي مع سامي الجابر مساء الثلاثاء بعد الإتفاق مع إدارة النادي العربي القطري للسماح له بالرحيل إلى العاصمة أبوظبي وتولي قيادة الوحدة.

ويعتبر الجابر صاحب الـ40 عاماً واحد من أبرز نجوم الكرة السعودية والعربية، حيث خاض 163 مباراة دولية مع منتخب بلاده، وقدم الكثير مع ناديه الهلال محلياً وآسيوياً، كما تولى تدريب الفريق الهلالي بالموسم الماضي قبل أن يرحل بالتراضي في نهاية الموسم، ويتجه للعمل في العربي القطري كمشرف على قطاع كرة القدم هناك.

وحظي انتقال الجابر باهتمام واسع من عشاق الكرة السعودية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ففي حين رحب كثير من المغردين بالخطوة الجديدة في مشوار النجم السعودي السابق، بينما سخر آخرون من سرعة انتقال الجابر الذي رحل مرتين في الموسم الماضي فقد غرد كحيلان هوساوي: ”كل يوم شايل شنطته من ديره لديره“ منتقداً كثرة تنقالات سامي الجابر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة