الهلال يكشف مصير المدرب ريجي وزوجته (فيديو)

الأمير عبد الرحمن بن مساعد يشدد على نية الإدارة استكمال تعاقدها مع المدرب ويشدد على أن سوء النتائج الحالي بسبب نفسية اللاعبين بعد خسارة اللقب الآسيوي.

نفى الأمير عبد الرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال السعودي وجود أي نية لإدارة الفريق في إقالة المدرب ريجيكامف على خلفية سوء النتائج، مشدداً على أن المدرب يجب أن يحصل على الفرصة كاملة كما أن تغيير المدرب في منتصف الطريق دائماً تكون عواقبه سيئة.

وتحدث رئيس الهلال في تصريحاته الفضائية عن زوجة المدرب وعلاقتها بصفقة انضمام اللاعب ساماراس حيث قال:“ هي زوجة المدرب فقط وليس لها أي دور في الهلال وعندما دخلت في مناوشات مع جماهير الهلال طلبنا من المدرب أن يحل تلك المشكلة وزوجة المدرب لا علاقة لها بانتقال اللاعب ساماراس“.

وعن مسابقة الدوري قال:“ المنافسة لم تحسم بعد لكثرة عدد الفرق التي تتنافس على الصدارة، صحيح أن الفارق بين الأول وبين الهلال تسع نقاط وهو فارق غير مريح إلا أن كثرة المنافسين تؤكد أن المسابقة ستكون مشتعلة أكثر ولن يتبين البطل إلا في الأسابيع الأخيرة“.

وعن نتائج الفريق قال:“ طريقة خسارة كأس آسيا كانت غير عادية والبطولة تمت سرقتها وأحاديث الإعلام الأسترالي ولاعبيه تؤكد ذلك وتلك الخسارة أثرت فينا كثيراً ولا تزال تلقي بظلالها على الفريق ولكن يجب على الفريق أن يعود كما عرفناه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com