الرومان يعزفون لحن الفشل في دوري جميل السعودي

الرومان يعزفون لحن الفشل في دوري جميل السعودي

المصدر: إرم ـ عمر محمد

واصل المدربون واللاعبون الرومانيون عزف لحن الفشل في الكرة السعودية، ويبدو أن هذا الموسم سيكون نهاية غير سعيدة لعلاقة الملاعب السعودية بالمدربين واللاعبين الرومانيين في أعقاب سلسلة من النتائج والمستويات المخيبة لآمال الجماهير التي كانت تتشوق لرؤية التمثيل الروماني في ملاعب دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

أندية الاتحاد والهلال بالأخص كانت تأمل في تجربة جديدة على غرار تجربة اللاعب الرائع ميريل رادوي والمدرب كوزمين مع الهلال لكن يبدو أن الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن حيث فشل حتى الآن كلاً من المدربين واللاعبين الرومان في تقديم أي جديد وأصبحوا يعزفون لحن الفشل.

بيتوركا، مدرب الاتحاد يسير من فشل إلى فشل، منذ قدومه ولم يحقق حتى الآن أي فوز في ثمان مباريات، أربع وعشرون نقطة حصل منهم بيتوركا على ثلاثة نقاط فقط كان آخرهم اليوم بعدما تعادل مع الفتح بمساعدة حارس المنافس عبدالله العويشير الذي يتحمل دخول هدفي الاتحاد في مرماه.

ذنب آخر لبيتوركا بعيداً عن النتائج، اللاعب البرازيلي ماركينهو، راجمة الصواريخ الجديدة في الملاعب السعودية، منقذ الاتحاد مؤخراً، كان يريد إبعاده عن الفريق لمصلحة إحضار مهاجم!، أفضل لاعب اتحادي في الفترة الراهنة كان يريد ترحيله.

ريجي وبينتيلي مع الهلال مثال آخر لفشل الرومان حتى الآن، المدرب الذي جاء في الأساس للفوز ببطولة دوري أبطال آسيا واستعادة كأس الدوري، فشل في البطولتين، خسر من سيدني في الآسيوية، ويقبع في المركز الرابع بمسابقة الدوري وأصبحت بطولة كأس ولي العهد هي فرصته الأخيرة مع الفريق.

وأخيرا، اللاعب بينتيلي جاء في بداية الموسم ولم يقدم أي جديد ورحل مؤخراً لفريقه القديم ستيوا بوخارست بنظام الإعارة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com