السهلاوي يقود النصر لسحق نجران برباعية

المباراة هي الأولى للفريقين في الدوري بعد انتهاء فترة التوقف التي دامت لأسابيع بسبب مشاركة المنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا.

أحرز محمد السهلاوي هدفين ليقود النصر إلى استئناف حملة الدفاع عن لقبه في الدوري السعودي لكرة القدم بفوزه الساحق 4/صفر على مضيفه نجران اليوم الخميس في افتتاح مباريات الدور الثاني من المسابقة.

والمباراة هي الأولى للفريقين في الدوري بعد انتهاء فترة التوقف التي دامت لأسابيع بسبب مشاركة المنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا 2015 بأستراليا قبل استئناف المسابقة اليوم بفعاليات المرحلة الرابعة عشر.

وصمد نجران طيلة الشوط الأول وكان ندا عنيدا لحامل اللقب قبل أن ينهار تماما في الشوط الثاني أمام طوفان أهداف النصر الذي عزز موقعه في صدارة جدول الدوري السعودي برصيد 37 نقطة وبفارق ثماني نقاط أمام أهلي جدة الذي يستطيع تقليص الفارق لخمس نقاط مجددا إذا تغلب على مضيفه هجر في مباراة أخرى اليوم بنفس المرحلة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بعدما تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب في الشوط الأول حيث فجر نجران المفاجأة وأحرج النصر في النصف ساعة الأول من اللقاء ثم سيطر النصر على ما تبقى من الشوط وسجل هدفا لم يحتسبه الحكم ظنا منه أن الكرة لم تعبر خط المرمى.

وفي الشوط الثاني ، باغت حسن الراهب أصحاب الأرض بهدف التقدم من ضربة رأس في الدقيقة 49 ثم تبادل الراهب الكرة مع محمد السهلاوي قبل أن يضع الأخير الكرة في المرمى محرزا الهدف الثاني للنصر ليترجم اللاعبان بهذا البداية القوية للنصر في الشوط الثاني.

وأضاف السهلاوي الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 75 قبل أن يختتم نواف الصبحي لاعب نجران أهداف المباراة بالهدف الرابع للنصر عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 78 ليتجمد رصي نجران عند 14 نقطة في المركز التاسع بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي والثالثة في آخر خمس مباريات خاضها الفريق في البطولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com