مدرب النصر يؤكد ثقته في لاعبيه قبل مواجهة نجران

مدرب النصر يؤكد ثقته في لاعبيه قبل مواجهة نجران

أكد الأوروجواياني خورخي دا سيلفا المدير الفني لفريق النصر السعودي لكرة القدم أن فريقه يمتلك الرغبة والحماس لمواصلة مشواره في سباق الصدارة بالدوري السعودي، مشيرا إلى أن فترة توقف المسابقة لن تؤثر سلبا على النصر وحده فحسب، بل على جميع الأندية المشاركة في الدوري السعودي أيضا.

وأوضح دا سيلفا أن النصر لم يستفد كثيرا من فترة توقف الدوري بعدما افتقد ستة من عناصر الفريق الأساسية الذين شاركوا مع المنتخب السعودي في بطولة كأس الأمم الآسيوية التي أقيمت بأستراليا.

وشدد دا سيلفا على جاهزية فريقه لمواجهة مضيفه نجران في المرحلة الرابعة عشر من الدوري السعودي غدا الخميس، مؤكدا أن النصر لديه مجموعة متكاملة من اللاعبين القادرين على قيادة الفريق للفوز.

وألمح دا سيلفا إلى أن مباراة نجران لن تكون سهلة، لاسيما وأن الجميع يعرف صعوبة هذا الفريق على ملعبه، وقال ”بالعزيمة والإصرار نستطيع تحقيق ما نصبو إليه في المباراة“.

أضاف المدرب الأوروجواياني أنه شاهد عدة مباريات لنجران وتأكد من أنه ليس بالخصم السهل كونه يضم العديد من العناصر الجيدة التي تمتلك للحماس.

واختتم دا سيلفا حديثه قائلا ”إنني على ثقة من لاعبي الفريق وقدرتهم على العودة إلى مستواهم المعهود من أجل حصد النقاط الثلاث“.

ويتربع النصر (حامل اللقب) على صدارة المسابقة برصيد 34 نقطة، بفارق خمس نقاط أمام أقرب ملاحقيه الأهلي صاحب المركز الثاني.

ومن جانبه، أكد حسين شيعان حارس مرمى فريق النصر السعودي لكرة القدم اليوم الأربعاء على أهمية مباراة فريقه مع مضيفه نجران.

وتعهد شيعان بحصول فريقه على النقاط الثلاث لتعزيز موقعه في صدارة المسابقة، مشيرا إلى أنه يتعين على لاعبي النصر بذل أقصى الجهد من أجل الفوز بالمباراة.

وأوضح حارس النصر أن فريقه جاهز تماما للمباراة من جميع الجوانب، وأن لاعبي الفريق يدركون أنهم على موعد مع تحد صعب.

أضاف شيعان ”نعلم أننا سنواجه فريقا لا يستهان به، خاصة وهو يلعب على ملعبه، ونحن في النصر اعتدنا على احترام كل الفريق التي نواجهها“.

وأعرب شيعان عن أمله في أن يكون التوفيق حليف فريقه في المباراة، مشيدا في الوقت ذاته بالجهود التي تبذلها إدارة النادي والأوروجواياني خورخي دا سيلفا المدير الفني للفريق لتهيئة الفريق من جميع الجوانب، مضيفا أن الجميع يعمل بهدف واحد وهو المحافظة على اللقب، وسنسعى للفوز في كل مباراة من أجل ان نواصل الخطى حتى النهاية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com