الفتح يرفع راية التحدي أمام الاتحاد في الدوري السعودي

الفتح يرفع راية التحدي أمام الاتحاد في الدوري السعودي

رفع التونسي ناصيف البياوي المدير الفني لفريق الفتح السعودي لكرة القدم راية التحدي قبل مواجهة فريقه مع ضيفه الاتحاد في المرحلة الرابعة عشر من الدوري السعودي لكرة القدم بعد غد الجمعة.

وأكد البياوي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء، برفقة مبارك الأسمري لاعب خط وسط الفريق جاهزية فريقه لمواجهة الاتحاد.

وقال المدرب التونسي ”إن الفريق مر بمرحلة إعداد جديدة خلال فترة التوقف الماضية، والتي كانت فترة إيجابية للفريق لخوض منافسات الدور الثاني للدوري“.

أضاف البياوي ”لقد أجرينا العديد من التغييرات في عناصر الفريق بحثا عن الظهور بشكل افضل من الدور الأول، وهذا ما نسعى إليه خلال لقاء الاتحاد، التي بلا شك ستكون قوية ومفتوحة من أجل الحصول على النقاط الثلاث“.

وأوضح مدرب الفتح ”نحن نعتبر أن مواجهة الاتحاد هي البداية الجديدة للفريق لاسيما بعدما دعمنا الفريق ببعض العناصر التي ستكون إضافة للفتح، واللاعبون الآن في أتم استعداد للمباراة، ولديهم روح عالية لخوض مباريات جولة الإياب في الدوري، وهذا ما لمسته خلال المواجهة الودية التي لعبها الفريق أمام النصر“.

وتابع البياوي ”سوف نعتبر باقي مبارياتنا في البطولة مباريات كئوس، غير قابلة للتعويض“.

وأردف المدرب التونسي قائلا ”نعلم جيدا قوة الاتحاد، كما ندرك نقاط ضعفه وقوته، وأعتقد أن الروماني سان مارتن الذي انضم لصفوف الاتحاد مؤخرا سوف يشكل ثنائيا قويا بجانب البرازيلي ماركينهو في وسط الملعب، وينبغي علينا الحذر منهما ومن فريق الاتحاد ككل“.

وعن إمكانية مشاركة البرازيلي إيلياس لويس، الذي تعاقد معه الفتح في الفترة الماضية، خلال المباراة قال البياوي ”إنه جاهز للمشاركة من الناحية افنية ولكننا مازلنا في انتظار وصول بطاقته الدولية من الاتحاد الصيني ليتسنى لنا في الجهاز الفني تحديد مشاركته من عدمها“.

ومن ناحيته، شدد مبارك الأسمري لاعب وسط فريق الفتح السعودي لكرة القدم على أن فريقه جاهز تماما لملاقاة ضيفه الاتحاد.

وقال الأسمري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء برفقة التونسي ناصيف البياوي المدير الفني للفتح ”الفترة الماضية كانت مهمة للغاية بالنسبة لنا، وأعتقد بأننا عملنا كثيرا من خلالها للظهور بشكل مختلف، والكرة الآن في ملعبنا كلاعبين فلا مجال للأعذار وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الظهور بالمستوى المعهود عن الفتح“.

ويحتل الفتح حاليا المركز العاشر في ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، بفارق عشر نقاط خلف الاتحاد صاحب المركز الخامس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com