لماذا يكره السعوديون ناصر الشمراني؟
لماذا يكره السعوديون ناصر الشمراني؟لماذا يكره السعوديون ناصر الشمراني؟

لماذا يكره السعوديون ناصر الشمراني؟

على الرغم من خروج المنتخب السعودي من الدور الأول من بطولة أمم أسيا للمرة الثانية على التوالي إلا أن هذا الخروج قد فتح باب المناقشات للعديد من الأمور التي أشبعتها الجماهير السعودية حديثاً على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.



أبرز تلك النقاط التي بدت واضحة للجميع هي أن الجماهير الرياضية باستثناء جماهير الهلال لا تحبذ رؤية اللاعب ناصر الشمراني في صفوف منتخب بلادها بسبب ما أسمته الجماهير بتصرفات اللاعب الغير مسؤولة داخل ملعب المباريات كما أن اللاعب سريع الغضب وتظهر انفعالاته مع الجماهير أيضاً خارج المستطيل الأخضر.

في الحقيقة أن اللاعب الموهوب فنياً، نجم نادي الهلال واللاعب الأفضل في أسيا عام ٢٠١٤ يمر بفترة ظهرت فيها العديد من المشاكل له بسبب عدم التحكم في انفعالاته أثناء سير المباراة ، لعل أبرز تلك المشاهد كانت بصقته على لاعب فريق سيدني الأسترالي وهي البصقة التي ستكلفه الابتعاد عن فريقه لثمان مباريات في دوري أبطال آسيا القادم كما أنها لاقت رواجاً كبيراً في الصحف العالمية.



الأمر الآخر الذي تسبب في حالة غليان للجماهير الرياضية ما فعله اللاعب مع أحد المشجعين بعد أن تلفظ عليه وحاول صفعه عقب مباراة الأخضر الودية أم المنتخب البحريني قبل انطلاق مباريات البطولة الأسيوية، الجماهير انبرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في المطالبة باستبعاد اللاعب من تشكيلة المنتخب مشددين على أن أي لاعب آخر لو كان بدلاً منه كان سيتم ترحيله وإبعاده عن التشكيلة .

لم يكن هذان الموقفان فقط هما من تسببا في الغضب الجماهيري تجاه اللاعب، فعلى المستوى المحلي نجد أن اللاعب دائما ما يشاكس جماهير فريقه السابق الشباب ويحاول استفزازهم في المباريات التي تجمع الفريقين معاً وقال الشبابيون على تويتر أنه بدلاً من أن يشكر اللاعب الشباب وجماهيره على النجومية التي أوصلوه إليها فإنه يجحد ذلك ويستفزهم.



يذكر أن هناك العديد من اللاعبين الذين تعشقهم جماهير االأندية المنافسة قبل جماهير أنديتهم مثل الخلووق محمد الشلهوب والذي أجمعت كافة الجماهير على حبها واحترامها له وهناك أيضاً ياسر القحطاني وسعود كريري وأسامة هوساوي وغيرهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com