الأهلي السعودي يوقع مع البرازيلي أوزفالدو – إرم نيوز‬‎

الأهلي السعودي يوقع مع البرازيلي أوزفالدو

الأهلي السعودي يوقع مع البرازيلي أوزفالدو

الرياض – أعلن الأهلي المنتمي لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم تعاقده مع البرازيلي أوزفالدو فيليو قادماً من ساو باولو اليوم الأحد ليواصل تدعيم صفوفه استعداد لاستئناف الموسم المحلي.

وأعلن المركز الإعلامي للأهلي في بيان: ”إن إدارة النادي استكملت التعاقد مع أوزفالدو لمدة ثلاث سنوات وحتى 2018 بعد اتفاق الأطراف الأربعة وهي ساو باولو والأهلي الإماراتي والأهلي السعودي واللاعب“.

وتعاقد الأهلي الإماراتي مع أوزفالدو منذ نحو ست سنوات لكنه أعاره بعد ذلك لأكثر من فريق قبل أن ينتقل إلى ساو باولو لكن مع استمرار النادي المنتمي لمدينة دبي في امتلاك حصة من ملكيته.

وأضاف: ”الأهلي السعودي أن أوزفالدو سيصل إلى أبوظبي بعد استكمال إجراءات سفره وسيخضع هناك للكشف الطبي قبل توقيع العقد النهائي والانضمام لمعسكر الفريق الأول المقام حالياً في العين“.

وسيقيد أوزفالدو في تشكيلة الأهلي بدلاً من الهولندي مصطفى الكبير وبعد أيام من عودة البرازيلي برونو سيزار إلى صفوف الفريق السعودي الذي يملك أيضاً السوري عمر السومة والمصري محمد عبد الشافي.

وسبق لأوزفالدو (27 عاما) الظهور مع منتخب البرازيل على المستوى الودي ويجيد التمرير بعيد المدى وصاحب مهارة فردية.

وكان الأهلي أعلن منذ أربعة أيام أنه صرف النظر عن التعاقد مع أوزفالدو بداعي ”مماطلة“ ساو باولو في بيعه رغم أن بوسعه الانتقال لأي فريق في صفقة انتقال حر مطلع يوليو تموز المقبل.

وأضاف حينها أن إدارة النادي تتقدم بالشكر لعبد الله النابودة رئيس الأهلي بعد موافقته على بيع حصته في بطاقة اللاعب الذي أعلن أيضاً رغبته في الانتقال للفريق المنتمي لمدينة دبي.

ويقدم الأهلي عروضاً قوية هذا الموسم تحت قيادة المدرب السويسري كريستيان جروس ويحتل المركز الثاني في الدوري السعودي برصيد 29 نقطة من 13 مباراة ومتأخراً بخمس نقاط عن النصر المتصدر وحامل اللقب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com