بايرن ميونخ يتفوق برباعية على الهلال وديا – إرم نيوز‬‎

بايرن ميونخ يتفوق برباعية على الهلال وديا

اللقاء الودي يشهد تكريم لاعب الهلال عبداللطيف الغنام الذي أعلن اعتزاله كرة القدم قبل المباراة، وكانت هي المواجهة الأخيرة في مسيرته الكروية، ولعب الغنام ربع ساعة تقريبا قبل أن يودع لاعبوه داخل الملعب.

حقق بايرن ميونخ الألماني فوزا معنويا 4-1 على ضيفه الهلال السعودي في المباراة الودية التي جرت بينهما السبت، على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

ولم تمض 10 دقائق على بداية شوط اللقاء الأول، إلا وسجل بايرن هدفين جاءت عن طريق دانتي بونفيم وباستيان شفاينشتايجر في الدقيقتين الثامنة والعاشرة.

وشهدت المواجهة أداء هجوميا من كلا الفريقين طيلة مجريات العشرين الدقيقة الأولى حتى سجل بايرن الهدف الثالث عبر لاعبه البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 19، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق البافاري بثلاثية بيضاء.

وفي الشوط الثاني، قام الجهازان الفنيان في الفريقين بعدة تغييرات لمنح جميع لاعبي الفريقين الفرصة والمشاركة في اللقاء الودي.

وظل بايرن رغم التبديلات العديد التي أجراها مدربه الإسباني بيب جوارديولا محافظا على نشاطه الهجومي ليحرز لاعبه البيروفي كلاوديو بيتزارو الهدف الرابع في الدقيقة 62، قبل أن يحرز عبدالعزيز الدوسري هدف الشرف للهلال في الدقيقة الأخيرة.

يذكر أن اللقاء الودي شهد تكريم لاعب الهلال عبداللطيف الغنام الذي أعلن اعتزاله كرة القدم قبل المباراة، وكانت هي المواجهة الأخيرة في مسيرته الكروية، ولعب الغنام ربع ساعة تقريبا قبل أن يودع لاعبوه داخل الملعب ومنح شارة القيادة للاعب محمد الشلهوب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com