هوساوي يرفض اللعب على التعادل أمام أوزبكستان

هوساوي يرفض اللعب على التعادل أمام أوزبكستان

أعرب عمر هوساوي مدافع المنتخب السعودي لكرة القدم عن أمله في ألا يلعب الفريق على التعادل في المواجهة الحاسمة التي تنتظره الأحد، أمام نظيره الأوزبكي في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس آسيا 2015 المقامة حاليا في أستراليا.

ويلتقي الفريقان غدا في سيدني في مباراة حاسمة على البطاقة الثانية من هذه المجموعة إلى الدور الثاني بالبطولة بعدما حجز المنتخب الصيني البطاقة الأولى من هذه المجموعة.

ويلتقي الفائز من المباراة بين منتخبي السعودية وأوزبكستان في دور الثمانية مع منتخب كوريا الجنوبية الذي تغلب على نظيره الأسترالي 1-0 اليوم وانتزع صدارة المجموعة الأولى.

ويحتاج الأخضر السعودي إلى نقطة التعادل فقط في مباراة الغد ليحجز البطاقة الثانية من هذه المجموعة نظرا لتفوقه على المنتخب الأوزبكي بفارق الأهداف بعدما اقتصر رصيد كل منهما على 3 نقاط من المباراتين الأوليين في المجموعة.

ولكن هوساوي أعرب عن أمله في ألا يتخلى الفريق عن واجباته الهجومية في مباراة الغد وألا يلعب من أجل التعادل.

وقال هوساوي، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم السبت قبل مباراة الغد، ”نعلم أننا سنواجه مباراة صعبة أمام أوزبكستان.. سنلعب من أجل الفوز. في مباراتينا السابقتين بالمجموعة، أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد من الناحيتين الفنية والخططية. ونأمل في استمرار عملنا هكذا والتأهل من هذه المجموعة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com