كوزمين: على المنتخب السعودي احترام كوريا الشمالية

كوزمين: على المنتخب السعودي احترام...

المدرب الروماني يؤكد أن فريقه لا يشعر بأي إحباط بعد أن تلقى هدفا قرب النهاية في خسارته أمام الصين، وقال إن الفرصة لا تزال سانحة لمواصلة التقدم في البطولة.

قال كوزمين أولاريو مدرب السعودية، إن فريقه عليه احترام كوريا الشمالية قبل لقاء حاسم للمنتخب الخليجي البطل 3 مرات الأربعاء، في المجموعة الثانية لكأس آسيا لكرة القدم.

ويرى الروماني أولاريو – الذي يتولى تدريب السعودية بشكل مؤقت في أستراليا – أن الأمور أصبحت أكثر وضوحا أمام فريقه الآن بعد الهزيمة 1-0 أمام الصين في مباراته الافتتاحية السبت الماضي.

وأبلغ اولاريو الصحفيين ”يجب علينا أن نحترم منتخب كوريا الشمالية فهو من نوعية الفرق التي لا تخسر بسهولة ويمتلك دفاعا متماسكا.“

وأكد المدرب الروماني أن فريقه لا يشعر بأي إحباط بعد أن تلقى هدفا قرب النهاية في خسارته أمام الصين، وقال إن الفرصة لا تزال سانحة لمواصلة التقدم في البطولة.

وتأمل السعودية أن تحقق أول انتصار لها في نهائيات كأس آسيا بعد 5 هزائم متتالية في مسيرة بدأت حين خسرت أمام العراق في نهائي 2007.

وفي النهائيات الماضية في قطر خسرت السعودية مبارياتها الثلاث في دور المجموعات.

كما ستسعى السعودية لتحقيق فوزها الأول على كوريا الشمالية منذ 2001. وفي 9 مباريات سابقة بينهما انتصرت السعودية 3 مرات مقابل فوز واحد لكوريا الشمالية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com