بيلسا مدرباً للأخضر عقب المونديال الآسيوي

بيلسا مدرباً للأخضر عقب المونديال الآسيوي

المصدر: إرم ـ من أحمد نبيل

قبل أيام على انطلاق بطولة كأس الأمم الآسيوية ، اتفق الاتحاد السعودي لكرة القدم مع الأرجنتيني مارسيلو بيلسا على تولي تدريب الأخضر بعد نهاية البطولة وانتهاء مهمة الروماني المؤقت كوزمين أولاريو.

وتم التعاقد مع كوزمين المدير الفني للأهلي الإماراتي بشكل مؤقت لتدريب الأخضر بعد إقالة الإسباني خوان لوبيز كارو بعد خليجي 22.

وذكرت صحيفة ”مكة“ السعودية يوم السبت أنه ينتظر أن يصل مدرب مرسيليا الفرنسي البالغ من العمر 59 عاما إلى الرياض عقب كأس آسيا التي تختتم منافساتها 31 كانون ثان/يناير الحالي لتوقيع العقد الرسمي مع الاتحاد السعودي بعد انتهاء عقده مع ناديه الحالي والبدء في مهمته مع الأخضر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 .

وكان بيلسا قد التقى مؤخرا رئيس اتحاد الكرة السعودي أحمد عيد بالعاصمة الفرنسية باريس وأبدى موافقته المبدئية على الإشراف على تدريب الأخضر وإعادة تشكيل الأجهزة الفنية المختلفة للمنتخبات السنية بالسعودية.

ويعاني المنتخب السعودي من تراجع في مستواه خلال السنوات الماضية بسبب عدم استقرار الأجهزة الفنية للأخضر ، وسيطرة الأندية على اللاعبين وغياب الجماهير عن مؤازرة المنتخب عكس ما يحدث مع الأندية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com