تكريم النصر.. الأهلي يطارد الأمل الأخير.. أبرز أخبار الأندية السعودية

تكريم النصر.. الأهلي يطارد الأمل الأخير.. أبرز أخبار الأندية السعودية

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

استقبل أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز لاعبي نادي النصر أبطال الدوري السعودي للمحترفين برئاسة سعود بن محمد آل سويلم رئيس النادي ونائبه الأستاذ عبدالعزيز الجليّل.

وتوج النصر بلقب الدوري بعد فوزه 2-1 على ضيفه الباطن رغم انتصار الهلال ملاحقه المباشرة وحامل اللقب 3-2 على الشباب في قمة الرياض يوم الخميس الماضي.

وبعد سباق مثير على اللقب مع الهلال رفع النصر رصيده إلى 70 نقطة متقدمًا بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني وبطل المسابقة في آخر موسمين.

وبعيدًا عن الاحتفالات والتكريم أشارت تقارير صحفية إلى أن النادي لا يرغب في تجديد عقد لاعب الوسط إبراهيم غالب والمهاجم محمد السهلاوي حسب صحيفة ”الرياض“.

وينتهي عقد اللاعبين مع العالمي بعد أيام قليلة ولا توجد نية لتجديد المفاوضات مع الدوليين السعوديين السابقين للبقاء في الفريق.

وقالت الصحيفة، إن المدرب البرتغالي روي فيتوريا هو من طالب بذلك بسبب عدم حاجته لخدمات اللاعبين، وسيلحق الظهير الأيسر عبدالله الأسطا بالثنائي لاستبعاده عن تدريبات الفريق الأول منذ الصيف الماضي.

ويبحث النادي عن مدافع آسيوي ليكون بديلًا لبرونو أوفيني، وحال عدم توافر البديل الآسيوي سيتم التفاوض مع اللاعب بشأن تجديد عقده.

الهلال في الدوحة

وصلت بعثة الهلال إلى الدوحة استعدادًا لمواجهة الدحيل بطل كأس أمير قطر في الجولة الأخيرة لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وسيدير المباراة الحكم الياباني توغو مينورو ضمن الجولة السادسة للمجموعة الثالثة التي يتصدرها الهلال، ويليه الدحيل وكلاهما تأهل لدور الستة عشر.

ويسعى الهلال لتعويض الاخفاق المحلي على الصعيد الآسيوي، إذ يأمل في الاستعداد بقوة لدور الستة عشر والمنافسة على اللقب حتى النهاية.

الأهلي والبطاقة الأخيرة

وفي جدة يستضيف الأهلي يوم الإثنين منافسه باختاكور الأزوبكي في الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة التي تأهل عنها السد القطري، بينما يسعى الأهلي لحسم البطاقة الثانية على حساب باختاكور.

وقال يوسف عنبر مدرب الأهلي في مؤتمر صحفي اليوم الأحد: ”جاهزون لمواجهة الغد التي ستحدد هوية المتأهل الثاني عن المجموعة إلى دور الستة عشر، سنلعب أمام منافس قوي يملك عناصر مميزة في كافة المراكز.

”معنويات الفريق مرتفعة للغاية عقب الفوز الكبير على الاتفاق بخماسية في نهاية الدوري وضمان المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل“.

وأضاف عنبر ”نطالب الجماهير بمؤازرة الفريق، لأن مباراة الغد تشبه النهائيات ومباريات الكؤوس، إذ نسعى للفوز وإسعاد الجماهير“.