هل يرحل ليوناردو دي سوزا عن الوحدة الإماراتي إلى نادي الاتحاد السعودي؟
هل يرحل ليوناردو دي سوزا عن الوحدة الإماراتي إلى نادي الاتحاد السعودي؟هل يرحل ليوناردو دي سوزا عن الوحدة الإماراتي إلى نادي الاتحاد السعودي؟

هل يرحل ليوناردو دي سوزا عن الوحدة الإماراتي إلى نادي الاتحاد السعودي؟

نفى نادي الوحدة الإماراتي على لسان رئيسه أحمد الرميثي اعتزام ناديه التفريط في ليوناردو دي سوزا، في الميركاتو الصيفي المقبل

وكانت تقارير صحفية كشفت أن إدارة نادي الاتحاد السعودي تعتزم الدخول في مفاوضات مع نظيرتها في الوحدة الإماراتي لضم اللاعب البرازيلي.

وكان دي سوزا أحد هدافي النادي الأهلي السعودي الموسم قبل الماضي قبل أن يرحل ويتجه للوحدة الإماراتي.

وشارك اللاعب في 24 مباراة مع ناديه صنع خلالها 10 أهداف وسجل 20 هدفًا إذ كان اللاعب الأبرز في ناديه هذا الموسم.

وقال الرميثي لصحيفة "الإمارات اليوم": "ليوناردو باقٍ مع العنابي ولن يرحل، عقده مستمر مع الوحدة حتى نهاية الموسم المقبل ولن نتخلى عنه لأي نادٍ محلي أو خارجي، سواء بالبيع أو الإعارة".

وأضاف: "هذا نظرًا لحاجة الفريق الكبيرة له، خاصة بعد تألقه اللافت محليًّا وقاريًّا في الفترة الأخيرة وإسهامه بقوة في تأهل الوحدة لدور الـ16 من دوري أبطال آسيا، وهو كذلك هداف البطولة حتى الجولة الخامسة من دور المجموعات برصيد 8 أهداف".

يُذكر أن ليوناردو متواجد حاليًّا في البرازيل لقضاء عطلته السنوية بعدما سمح له الجهاز الفني بقيادة هينيك تين كات ببدء إجازته مبكرًا نتيجة غيابه الاضطراري بسبب الإيقاف عن مباراة الجولة الأخيرة في دوري أبطال آسيا أمام اتحاد جدة، الثلاثاء المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com