الوليد بن طلال يدفع بفهد بن نافل لرئاسة نادي الهلال السعودي‎

الوليد بن طلال يدفع بفهد بن نافل لرئاسة نادي الهلال السعودي‎

المصدر: فريق التحرير

ذكرت تقارير صحفية سعودية، أن رجل الأعمال الشهير، الوليد بن طلال يدفع بفهد بن نافل كمرشح لرئاسة نادي الهلال، خلفًا لعبدالله الجربوع، الذي تولى رئاسة الزعيم، مؤقتًا، حتى نهاية الموسم الحالي.

وبحسب صحيفة ”الجزيرة“، فإن الوليد بن طلال يدفع بفهد بن نافل كمرشح لرئاسة الهلال، وحال موافقة أعضاء الشرف سيتقدم إلى الجمعية العمومية للترشح للرئاسة بشكل رسمي.

واحتل الهلال المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري السعودي، بعدما حصد 69 نقطة، بفارق نقطة عن النصر الذي حصد اللقب بعد صراع ماراثوني بين الفريقين.

وهنأ الوليد بن طلال نادي النصر بالتتويج بلقب الدوري السعودي للموسم 2018/2019، وكتب رجل الأعمال المعروف بعشقه للهلال على حسابه في موقع ”تويتر“: “أهنئ النصر بالفوز بكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأقدم مليون ريال مكافأة للنادي، وأنصح الإدارة الجديدة لنادي الهلال بالإعداد والتركيز القوي للموسم القادم!“.

وفي مارس الماضي قال رجل الأعمال السعودي الشهير، إنه مستعد لشراء نادي الهلال، حال تقرر تخصيص الأندية السعودية.

وأضاف الوليد بن طلال في برنامج ”في الصورة“ على قناة ”روتانا خليجية“: ”إذا تم تخصيص الأندية السعودية اليوم فمن الغد سأشتري نادي الهلال“.

وأكد الوليد، وهو رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة ”المملكة القابضة“ التي ترعى نادي الهلال، أن الهلال جاهز ليكون ناديًا مضاهيًا لأكبر الأندية الأوروبية مثل برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي، لذلك فإنه يرغب في الاستثمار بنادي الوطن وزعيم القارة الآسيوية الهلال“.

مواد مقترحة